سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيشهد أقوى منافسة بأكبر تغيير في سياسة الشركة! .. تكنولوجيا

رقمي Raqami TV

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيشهد أقوى منافسة بأكبر تغيير في سياسة الشركة! والان إلى التفاصيل :

كشف تقرير جديد اليوم أن هواتف سامسونج جالكسي اس 23 و سامسونج جالكسي اس 24 الرائدة والتي سوف يتم إطلاقها مستقبلًا لن تعمل بمعالج اكسينوس والذي احتوت عليه هواتف الشركة الرائدة انتهاءً بجالكسي اس 22 الترا.

تفاصيل سامسونج جالكسي اس 24

التقرير فإنّ الشركة سوف تكوّن “فريق الأحلام” للعمل على معالجات جديدة خاصة بالشركة، والتي ستتوفر في الهواتف الرائدة للشركة في السنوات القادمة.

ذكر التقرير أنّ الشركة سوف تركز على هذا المشروع لدرجة أنه قد تقرر عدم إطلاق معالج Exynos جديد في 2023 و 2024. وهذا يعني أن Galaxy S23 و سامسونج جالكسي اس 24 لن يضموا شرائح Exynos.

ستطلق الشركة فريقًا مخصصًا لهذا المشروع في يوليو مع حوالي 1000 موظف، وتتمثل مهمتهم في تسويق أول معالج Galaxy فقط في عام 2025. وترى Samsung أن هذا مشروع مهم لتحسين قدرتها التنافسية في أشباه الموصلات غير المرتبطة بالذاكرة ولمنافسة المعالجات الأخرى.

يطلق على فريق العمل المشترك “Deam Platform One Team”، وبحسب ما ورد، بدأ العمل التحضيري لإطلاقه رسميًا. يقود كل من TM Roh، رئيس قسم الهواتف المحمولة في Samsung.

سيشمل الفريق هذا عددًا كبيرًا من المهندسين الذين طوروا معالجات Exynos في قسم System LSI وأولئك الذين نسقوا تركيب معالجات Exynos في قسم الهاتف المحمول.

قررت الشركة بناء معالج مخصص جديد متطور لسلسلة Galaxy S. تهدف هذه الشرائح المتميزة إلى محاكاة معالجات آبل التي تقدمها الشركة في هواتفها، حيث تقدّم هذه المعالجات أداءً كبيرًا ومتميّزًا.

ما رأيكم في قرار سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد سامسونج جالكسي اس 24 galaxy

كانت هذه تفاصيل سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيشهد أقوى منافسة بأكبر تغيير في سياسة الشركة! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :