مصر.. المتهم بقتل فتاة المنصورة نيرة اشرف يكشف سبب جريمته ووسائل إعلام تنشر صور المجني عليها نتيجة .. منوعات

صحيفة الوطن البحرينية

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. مصر.. المتهم بقتل فتاة المنصورة نيرة اشرف يكشف سبب جريمته ووسائل إعلام تنشر صور المجني عليها نتيجة والان إلى التفاصيل :

تمكنت قوات الأمن المصرية في محافظة الدقهلية من ضبط طالب بكلية آداب المنصورة متهم بذبح زميلته أمام المارة بسلاح أبيض كان بحوزته.

وتبين أن المجني عليها طالبة بقسم الاجتماع بكلية الآداب في جامعة المنصورة، وتدعى نيرة، وتم نقلها إلى مستشفى المنصورة المركزي لإسعافها، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وقال شاهد على جريمة ذبح طالبة المنصورة، إن المتهم لاحظ أفراد أمن الجامعة يتوجهون إليه، فأقدم على الإمساك برقبة المجني عليه وذبحها، ما أحدث بها نزيفا أدى إلى مصرعها على الفور.

وأضاف أن أمن الجامعة تمكن من استيقافه واحتجازه، ونزع السلاح الأبيض من يده، واستدعاء قوات الأمن التي حضرت على الفور وألقت القبض عليه، وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن، لنقلها إلى مثواها الأخير.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مصر المتهم بقتل فتاة المنصورة

كانت هذه تفاصيل مصر.. المتهم بقتل فتاة المنصورة نيرة اشرف يكشف سبب جريمته ووسائل إعلام تنشر صور المجني عليها نتيجة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم