بث مباشر مباراة الهلال والفيصلي الآن.. شاهد بث مباشر الهلال السعودي اليوم .. رياضة

أخبار الوطن

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. بث مباشر مباراة الهلال والفيصلي الآن.. شاهد بث مباشر الهلال السعودي اليوم والان إلى التفاصيل :

06:54 م | الإثنين 27 يونيو 2022

الهلال

بث مباشر مباراة الهلال والفيصلي، لمتابعة اللحظات الأخيرة للزعيم السعودي نحو حصد لقب الدوري هذا الموسم والذي عاد خلاله من بعيد، بعد تصدر اتحاد جدة المسابقة في أغلب الفترات حتى الأمتار الأخيرة، لتكون المباراة الأخيرة أمام الفيصلي هي الحاسمة للقب، بث مباشر مباراة الهلال والفيصلي الآن.. شاهد بث مباشر الهلال السعودي اليوم.

ويشتعل الصراع على لقب الدوري السعودي هذا الموسم مما يجعل هناك اهتمام من جانب الجماهير بالبحث عن رابط بث مباشر لمباراة الهلال والفيصلي في الجولة 30 من عمر الدوري السعودي، في ظل اهتمام الجماهير أيضًا بالبحث عن مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي

وأعلنت مجموعة قنوات SSC  على نقل المباراة على القناة الأولى منها، وذلك بشكل مجاني بعد فك التشفير من أجل متابعة بث مباشر لمباراة الهلال والفيصلي في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

حكام مباراة الهلال والفيصلي

ويدير اللقاء طاقم تحكيم يوناني يقوده أناستاسيوس سيديروبولس ويساعده بوليكنوريس كوستاراس و ديميترياديس لازاروس، وسيكون الحكم الرابع هو سلطان العكيري، بينما يتواجد في غرفة الفيديو أرسطوتيليس ديامانتوبولوس ويساعده سعد الشبرمي

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

ويتصدر الهلال لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك برصيد 64 نقطة، بفضل المواجهات المباشرة مع اتحاد جدة السعودي، والذي فاز فيها الهلال في المباراتين.

وتحسم لائحة الدوري السعودي في حالة تساوي الفريقين في النقاط في ختام المسابقة باللجوء إلى المواجهات المباشرة بين الفريقين.

ويحتل الفيصلي المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، والفريق مهدد بالهبوط للدرجة الثانية في حالة خسارته اليوم أمام الهلال مع فوز فريقي الباطن على الاتحاد وفوز الأهلي على حساب الشباب في اللقاء المقام في نفس التوقيت، في ظل اشتعال الصراع على الهبوط.

ألقاب الدوري السعودي

ويسعى الهلال لحصد اللقب للمرة الثامنة عشر في تاريخه، وللمرة الثالثة على التوالي بعد حصده آخر مسابقتين ليواصل الزعيم هيمنته على الكرة السعودية.

وحصد الهلال 17 لقبًا للدوري السعودي من قبل أعوام 1977، 1979، 1985، 1986، 1988، 1990، 1996، 1998، 2002، 2005، 2008، 2010، 2011، 2017، 2018، 2020، 2021.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بث مباشر مباراة الهلال والفيصلي

كانت هذه تفاصيل بث مباشر مباراة الهلال والفيصلي الآن.. شاهد بث مباشر الهلال السعودي اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم