مشاهدة مباراة الأهلي والشباب بث مباشر في الدوري السعودي اليوم .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. مشاهدة مباراة الأهلي والشباب بث مباشر في الدوري السعودي اليوم والان إلى التفاصيل :

بث مباشر مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الإثنين، الموافق 27 يونيو 2022، ضمن الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر المسابقة.

وتنطلق مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي بث مباشر

وتذاع مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عبر شاشة قناة ssc، ويعلق عليها عيسى الحربين.

فريق الأهلي يدخل مباراة اليوم أمام نظيره فريق الشباب بهدف واحد وهو تحقيق الفوز، فأي نتيجة أخرى تعني هبوطه رسميًا لدوري الدرجة الأولى، كما أنه انتصاره لا يعني البقاء.

ففي حالة انتصار الأهلي على الشباب في مباراة اليوم، سينتظر الفريق معرفة نتائج الفرق الأخرى التي تنافس على الهبوط، وينتظر هدايا الفرق الأخر من أجل الاستمرار في الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق الأهلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، برصيد 31 نقطة، وسينتظر خسارة أحد فرق التعاون أو الرائد أو الباطن أو الفيصلي، ليضمن له الانتصار البقاء في الدوري.

ويعد فريق الباطن هو الأقرب لفريق الأهلي في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد، برصيد 32 نقطة، لذلك ففي حالة تعادله في مباراة اليوم أمام الاتحاد، سيبقى الأهلي في المسابقة حال فوزه على الشباب.

أما فريق الشباب فيدخل مباراة اليوم أمام فريق الأهلي، وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، برصيد 54 نقطة، وهو بعيد عن صراع اللقب الذي يتنافس عليه الهلال والاتحاد.

بث مباشر مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الإثنين، الموافق 27 يونيو 2022، ضمن الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر المسابقة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مشاهدة مباراة الأهلي والشباب بث

كانت هذه تفاصيل مشاهدة مباراة الأهلي والشباب بث مباشر في الدوري السعودي اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم