حقيقة اختفاء المذيعة شيماء جمال .. نجوم و فن

أهل مصر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. حقيقة اختفاء المذيعة شيماء جمال والان إلى التفاصيل :

كتب : إسماعيل فارس

انتشرت اليوم العديد من الأنباء التي تفيد بتكثيف أجهزة الأمن في الجيزة اليوم الاثنين، ملابسات البلاغ الذي يشير لاختفاء المذيعة شيماء جمال، التي تعمل في إحدى القنوات الفضائية، منذ نحو 3 أسابيع.

ورغم ما تناقلته وسائل الإعلام من أنباء اختفاء المذيعة شيماء جمال الا أن حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نشط وعليه منشورات طرحت اليوم آخرها منذ نحو ساعة، وتفاعل معها بعض المتابعين بالتعليقات التي تطالبها بالرد على أنباء اختفائها الا أنها حتى الآن لم يحدث أي رد على صحفتها بخصوص هذا الأمر.

يشار إلى أن إدارة قناة LTC الفضائية سبق وأصدرت بيانًا تؤكد فيه احترامها لقرار النقابة بوقف المذيعة شيماء جمال، 3 أشهر استجابة لمطلب نقابة الإعلاميين بإيقافها عن العمل بسبب تقديمها لمشهد تمثيلي على الهواء لاستنشاق بودرة، لتعلن في النهاية أنها ليست مخدرات بل سكر بودرة.

وأرجعت القناة سبب إيقاف المذيعة إلى الخطأ الأخلاقي والمهني الذي وقعت فيه أثناء تقديمها إحدى حلقات برنامجها المشاغبة، وتابع البيان أنّ هذا القرار جاء تأكيدًا من إدارة القناة وحرصها على احترام القيم الأخلاقية والمهنية، كما تضمّن الخطاب التماس إدارة القناة من النقابة بتقليل مدة وقف المذيعة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد حقيقة اختفاء المذيعة شيماء جمال

كانت هذه تفاصيل حقيقة اختفاء المذيعة شيماء جمال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :