رابط مباراة الاتحاد مباشر الآن.. شاهد الاتحاد والباطن (0-0)بث مباشر .. رياضة

أخبار الوطن

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. رابط مباراة الاتحاد مباشر الآن.. شاهد الاتحاد والباطن (0-0)بث مباشر والان إلى التفاصيل :

08:02 م | الإثنين 27 يونيو 2022

بث مباشر.. مشاهدة مباراة اتحاد جدة والباطن في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة اتحاد جدة والباطن في الدوري السعودي، في اللقاء الذي يقام على ملعب «مدينة الملك عبدالله الرياضية - الجوهرة المشعة»، ضمن منافسات الجولة الـ30 من منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان، التي ينافس خلالها الاتحاد السعودي على لقب المسابقة المحلية، التي يحتل بها المركز الثاني، مناصفة مع الهلال السعودي، في عدد النقاط ذاته.

يدخل اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، المباراة أمام الباطن السعودي، وعينه على فض الشراكة مع الهلال السعودي، والانفراد بصدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية، من أجل الإبقاء على فرص تتويجه باللقب، في الجولة الأخيرة ولقاء حسم اللقب لصالحه، بينما يتبقى لمنافسه على اللقب «الهلال» مباراتين، إحداهما مؤجلة.

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي بث مباشر لحظة بلحظة

اتحاد جدة، عن اقتناص الفرصة الأخيرة من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي، إذ يقف في المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 15 هدفاً، بينما يقف أوديون إيجالو في المركز الأول بجدول الهدافين، برصيد 22 هدفاً، بينما يقف أندرسون تالسيكا لاعب النصر، في وصافة الترتيب، بـ20 هدفاً، وفي المركز الثالث رومانيو صاحب الـ20 هدفاً، ورابعاً يأتي ليندرا توامبا لاعب التعاون السعودي بـ17 هدفاً.

الدوري السعودي، برصيد 64 نقطة، حصدهم من تحقيق الانتصار في 20 مباراة منذ بداية الموسم، بينما مني بالهزيمة خمس مرات وحقق التعادل أربع مرات، في المقابل يحتل الباطن المركز الـ13 في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 32 نقطة، ليستقر في منتصف الترتيب دون الصعود للمنافسة في أي بطولات قارية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد رابط مباراة الاتحاد مباشر الآن

كانت هذه تفاصيل رابط مباراة الاتحاد مباشر الآن.. شاهد الاتحاد والباطن (0-0)بث مباشر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم