«ياريتهم كانوا موتوني».. حساب شيماء جمال على فيس بوك يثير الجدل (التفاصيل) .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. «ياريتهم كانوا موتوني».. حساب شيماء جمال على فيس بوك يثير الجدل (التفاصيل) والان إلى التفاصيل :

أثار حساب المذيعة الراحلة شيماء جمال على فيس بوك حالة من الجدل بين متابعيه خاصة بعد إعلان أن مقتولة ومدفونة منذ أيام ومع ذلك الحساب كانت متفاعل مع كافة الأحداث حتى أمس الأحد.

شيماء جمال، مدفونة داخل مسكنها بدائرة الجيزة

وحساب شيماء جمال على فيس بوك حاضر في كل الأحداث رغمك اختفاءها منذ 10 أيام وكانت أبرز التعليقات على حادث الطالبة نيرة أشرف المعروفة بأسم طالبة المنصورة، أزمة الحجاب، التي أثارها مبروك عطية كذلك على وفاة عروس كفر الشيخ وأخيرًا تفاصيل التعدي على ممرضة بدمياط.

يتابعه حساب شيماء جمال على فيس بوك أكثر من 280 ألف متابع، 309 معجب، وتساءلوا حول اختفاءها منذ أيام وفي نفس الوقت تتابع الأحداث عبر صفحتها.

شيماء جلال مقدمة برنامج «المشاغبة»، من 20 يوم، حتى عثر عليها مدفونة بمسكن الزوجية.

وأفادت التحريات الأمنية أن خط سير المجني عليها قبل اختفاءها خروجها من منزلها إلى كوافير بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، وكان زوجها آخر من كان برفقتها حيث كان ينتظرها في الطريق العام.

شيماء جلال بـ «مذيعة الهيروين» بسبب في تقديمها إحدى حلقاتها في برنامج المشاغبة على إحدى الفضائيات الخاصة عام 2017، عندما أخرجت كيسًا فيه سكر أبيض، في إشارة للهيروين، واستنشقته خلال الحلقة ليقرر المجلس الأعلى للإعلام إيقافها.

شيماء جمال

شيماء جمال

شيماء جمال.

شيماء جمال، وتبين أنها كانت داخل محل كوافير وقت اخر ظهور لها وقبل إغلاق تليفونها المحمول.

شيماء جمال كان في انتظارها في الطريق العام وأنه ظل كثيرًا حتى رافقته متجهين إلى منزل الزوجية في الشيخ الزايد بمحافظة الجيزة.

وشكك الفريق الأمني في الزوج، بعد اختفاءه هو الآخر حتي كشفت تحريات المباحث أنه قتلها وقام بدفنها في منزل الزوجية.

شيماء جمال

وبعد الحصول على أذن من النيابة قامت الأجهزة الأمنية بدخول فيلا مسكن الزوجية وبالتفتيش تم العثور على جثة شيماء جمالمهشم رأسها بأداة حادة.

شيماء جمال

مصادر في تحريات المباحث أكدت أن شيماء جمال كانت في خلافات مع زوجها المستشار لإعلان زواجهما وهددته بإفتضاح أمره وإبلاغ زوجته الأولى مما يعد دافع من وجهة نظر التحريات لقتل المجني عليها.

 

شيماء جمال

:

مقتل شيماء جمال.. رسميًا تو


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد ياريتهم كانوا موتوني حساب

كانت هذه تفاصيل «ياريتهم كانوا موتوني».. حساب شيماء جمال على فيس بوك يثير الجدل (التفاصيل) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم