بعد مقتل المذيعة شيماء جمال.. هل تتزايد الجرائم في الصيف؟ .. منوعات

بوابه اخبار اليوم

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. بعد مقتل المذيعة شيماء جمال.. هل تتزايد الجرائم في الصيف؟ والان إلى التفاصيل :

نيرة أشرف، حتى تعرض المصريون لصدمة مقتل المذيعة شيماء جمال، ما يطرح أسئلة عن مدى ارتباط تزايد الجرائم ب فصل الصيف.

ننشر أول صورة لعضو الهيئة القضائية قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال

فبعد تعرض طالبة المنصورة نيرة أشرف للذبح على يد صديقها، أزاحت أجهزة الأمن الستار عن العثورعلى جثة المذيعة شيماء جمال مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد تغيبها منذ ثلاث أسابيع.

عضو الهيئة القضائية المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال تزوجها عرفيا 3 سنوات

وخلال الأيام القليلة الماضية، سيطرت العديد من وقائع القتل وجرائم إنهاء الحياة، مساحات واسعة من البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منها واقعة مقتل فتاة المنصورة نيرة أشرف ثم إنهاء طالب حياته من أعلى كوبري المنصورة وآخر من أعلى برج القاهرة ثم مقتل المذيعة شيماء جمال.

«سر إيصالات الأمانة و3 مفاجآت».. 6 مشاهد لا تنسى من محاكمة قاتل نيرة أشرف

ووفقا لما ذكره موقع «lockssafesalarms»، أنه مع ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف، يرتفع معدل الجريمة، وتزداد عمليات السطو على المنازل بنحو 10.5 ٪.

اعترافات صادمة وتفاصيل مثيرة للمتهم بقتل طالبة المنصورة | فيديو

وتنتشر الجريمة في فصل الصيف أكثر من الشتاء، وتعتبر عمليات السطو أكثر شيوعًا بنسبة تزيد عن 10 ٪ ، ولكن هذا ليس النوع الوحيد من الجرائم التي تزداد خلال أشهر فصل الصيف. 

كما أن الإيذاء على ممتلكات الأسرة والسرقة المنزلية وجرائم العنف الخطيرة هي أيضًا أكثر شيوعًا في فصل الصيف.

وقد تكون المنازل أكثر إغراءً للمجرمين لأن النوافذ والأبواب تُترك مفتوحة بشكل متكرر ، وغالبًا ما يقضي أصحاب المنازل وقتًا أقل في المنزل عندما يكون الطقس لطيفًا، وكثير من المجرمين انتهازيون، وكذلك جرائم القتل والفرص تتجلى بشكل متكرر خلال أشهر فصل الصيف.

ولكن ماذا عن جرائم العنف؟.. الأبواب الأمامية المفتوحة هي دعوة مفتوحة للمجرمين ، لكن هذا لا يفسر بالضرورة العدد المتزايد لجرائم القتل وغيرها من جرائم العنف خلال فصل الصيف.

وفقًا للدراسات، قد يكون السبب بسيطًا جدًا في الواقع، ومع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، يشعر الكثير من الناس بعدم الارتياح بشكل عام، ويمكن أن يؤدي هذا الانزعاج إلى العدوان الذي قد يؤدي إلى نشاط إجرامي عدواني.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بعد مقتل المذيعة شيماء جمال هل

كانت هذه تفاصيل بعد مقتل المذيعة شيماء جمال.. هل تتزايد الجرائم في الصيف؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم