الصحف السعودية تحتفل بالهلال بطلا للدورى وتودع أهلى جدة قلعة الكؤوس .. رياضة

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. الصحف السعودية تحتفل بالهلال بطلا للدورى وتودع أهلى جدة قلعة الكؤوس والان إلى التفاصيل :

احتفلت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بحصول الهلال على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، للمرة الـ 18 في تاريخه بعد الفوز على الفيصلي 2-1 في الجولة الـ 30 والأخيرة من منافسات البطولة.

تصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 67 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 63 هدفاً وتلقي 28، وبفارق نقطتين عن إتحاد جدة الوصيف برصيد 65 نقطة، والذي تعادل سلبيًا مع الباطن بنفس الجولة. 

ويتصدر الهلال قائمة الأكثر تحقيقا للقب الدوري السعودي برصيد 18 لقبا في مسيرته الاستثنائية بدأها في موسم 1976-1977 وصولا للقب الموسم الحالي 2021-2022.

نشرت صحيفة "الرياضية"السعودية، صورة لاعبي الهلال لحظة حمل لقب الدوري السعودي، وعلقت قائله "الزعيم.. قدمهم وسبقهم".

صحيفة الرياضية السعودية

 

فيما تناولت صحيفة "الشرق الأوسط"، تتويج الهلال باللقب وهبوط أهلي جدة إلي دوري الدرجة الثانية، بعنوان قالت فيه "الهلال بطًلا للدوري..والاهلي يودع بالدموع".

صحيفة الشرق الأوسط

 

بينما علقت صحيفة "المدينة"، قائله "الهلال بطل الدوري.. والأهلي يهبط".

صحيفة المدينة

 

كما ألقت صحيفة "البلاد"السعودية، الضوء على هبوط أهلي جدة، قائله "زلزال الهبوط يضرب قلعة الكؤؤس".

صحيفة البلاد السعودية

 

وأخيرًا علقت صحيفة "الرياض"، قائله "الهلال بطًلا.. والأهلي إلي يلو"، في إشارة إلي حصول الزعيم على لقب الدوري السعودي، وهبوط أهلي جدة إلي دوري الدرجة الثانية المعروف باسم "يلو".

صحيفة الرياض السعودية

 

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الصحف السعودية تحتفل بالهلال

كانت هذه تفاصيل الصحف السعودية تحتفل بالهلال بطلا للدورى وتودع أهلى جدة قلعة الكؤوس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم