مجلس الأهلى يجتمع اليوم لاعتماد عقد المدرب البرتغالى الجديد ريكاردو سواريز .. رياضة

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. مجلس الأهلى يجتمع اليوم لاعتماد عقد المدرب البرتغالى الجديد ريكاردو سواريز والان إلى التفاصيل :

 وأنهى الأهلي اتفاقه مع المدرب البرتغالي خلال الساعات الماضية لقيادة المارد الأحمر لمدة موسمين مقبلين خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقال شوبير في برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم :" ريكاردو سيصطحب معه مدرب حراس مرمى جديد عمره لايتخطى 35 عاماً وبالتالي سيرحل ميشيل يانكون عن منصبه رغم انه من أكفأ مدربين الحراس الذين تولوا تدريب حراس الاهلى عبر التاريخ".

ويضيف شوبير:" الاهلى عرض على ميشيل يانكون استمراره في النادى ولكن في قطاع الناشئين للاستفادة من قدراته وإمكانياته فهل يقبل المدرب بالمنصب الجديد أم يقرر الرحيل هذا ماسوف نعرفه خلال ساعات".


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مجلس الأهلى يجتمع اليوم لاعتماد

كانت هذه تفاصيل مجلس الأهلى يجتمع اليوم لاعتماد عقد المدرب البرتغالى الجديد ريكاردو سواريز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم