بعد هبوطه لدوري "يلو".. عمر السومة يهرب من جحيم الأهلي بعرض خليجي .. رياضة

بوابه اخبار اليوم

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. بعد هبوطه لدوري "يلو".. عمر السومة يهرب من جحيم الأهلي بعرض خليجي والان إلى التفاصيل :

عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي وذلك من أجل كسب خدماته في فترة الميركاتو الصيفي.

عمر السومة يدخل في حسابات القادسية لتدعيم صفوف الفريق الأول بدايةً من الموسم الجديد، لقيادة خط الهجوم إلى جانب الإيفواري مامادو سيورو القادم من دوري يلو السعودي.

السومة، الذي طلب مهلة حتى نهاية الموسم الحالي للرد على العرض المقدم له، في ظل تأزم موقف فريقه السعودي الذي كان مهددًا بالهبوط إلى دوري يلو، بسبب نتائجه السيئة طوال الموسم.

وأشار المصدر ذاته إلى أن رئيس القادسية السابق فواز الحساوي هو الداعم لصفقة السومة؛ حيث تكفل لإدارة الأصفر باستقطاب 5 محترفين للموسم الجديد.

وكان السومة قد انتقل لصفوف الأهلي السعودي في صيف عام 2014 قادماً من القادسية الكويتي، علماً بأن عقده الحالي سينتهي في 30 يونيو عام 2024.

خاض عمر السومة 179 مباراة مع الأهلي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين وسجل خلالها 143 هدفًا وصنع 24 تمريرة حاسمة لزملائه.

يذكر أنه هبط رسميًا فريق أهلي جدة إلى دوري الدرجة الثانية في السعودية "يلو" للمرة الأولى في تاريخه بعد التعادل دون أهداف مع الشباب في الجولة الأخيرة.

بعد نتيجة التعادل أمس رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 32 لكن ذلك لم يكن كافيًا للبقاء في الدوري السعودي.

وبهذه النتيجة، يهبط الأهلي إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه، ما سبب صدمة كبيرة لعشاقه ومتابعيه، كما إثار الإحباط لدى نجومه ومنهم السومة.

لعب الأهلي 30 مباراة في الدوري، فاز في 6 وتعادل 14 وخسر 10، سجل 38 هدفًا واستقبل 43.

وسيتواجد الأهلي في الدرجة الثانية بجانب الحزم الذي تأكد هبوطه منذ وقت سابق، وانضم لهما الفيصلي بعد الهزيمة من الهلال بهدفين مقابل هدف واحد، ليضمن الباطن بقاءه مستفيدًا من المواجهات المباشرة.

وسيترك الثلاثي مكانه للصاعدين "الوحدة والخليج والعدالة".

للمرة الأولى في تاريخه.. الأهلي السعودي يهبط إلى الدرجة الثانية


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بعد هبوطه لدوري يلو عمر السومة

كانت هذه تفاصيل بعد هبوطه لدوري "يلو".. عمر السومة يهرب من جحيم الأهلي بعرض خليجي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم