مؤلف أغنية «حاجة مستخبية» يهاجم حسن شاكوش: اوعى تفكر نفسك أسطورة الجيل .. نجوم و فن

أخبار الوطن

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. مؤلف أغنية «حاجة مستخبية» يهاجم حسن شاكوش: اوعى تفكر نفسك أسطورة الجيل والان إلى التفاصيل :

استنكر الشاعر محمد عاطف مؤلف أغنية «حاجة مستخبية» لـ محمد حماقي، اتهام حسن شاكوش لصُناع تلك الأغنية بالسرقة من عمل تركي آخر، قائلًا: «ده غلط في حق الملحن مدين وفي حق الموزع أحمد إبراهيم».

اتكتب لي شكر خاص باسمي في ألبوم باللغة التركية

محمد عاطف، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «أحب أوضح بس إن الغنوة تمّ إعادة نشرها بعدها بفترة كبيرة من مطربة تركية، وأنهم في تركيا محترمين استأذنوا الأول وتمّ تعويضي شخصيًا كشاعر أدبيًا وماديًا.. عارف يعنى إيه يتكتب لك شكر خاص باسمك في ألبوم باللغة التركية مش حرامية ولا عندهم قلة ذوق».

حسن شاكوش، «نجاح كلماتك وإن غنوتك عدت غنوة حماقي (اللي فاهم مزيكا كويس أوي) وعملت مليار مشاهده مش عشان أنت أسطورة الجيل.. عشان الناس لقت لحن حافظاه وبتحبه عليه كلام ممنوع والممنوع مرغوب (خمور وحشيش)».

[embedded content]

وكان حسن شاكوش، قد قال في تصريحات تليفزيونية، أمس الاثنين، إنَّ لحن أغنية «بنت الجيران» التي قدمها مع المؤدي عمر كمال، ليس مسروقًا من لحن أغنية «حاجة مستخبية»، خاصة أنّ الأخيرة مسروقة من أغنية تركية، وصُناعها على علم بذلك.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مؤلف أغنية حاجة مستخبية يهاجم

كانت هذه تفاصيل مؤلف أغنية «حاجة مستخبية» يهاجم حسن شاكوش: اوعى تفكر نفسك أسطورة الجيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :