موعد مباراة فراعنة اليد أمام صربيا فى البحر المتوسط .. رياضة

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. موعد مباراة فراعنة اليد أمام صربيا فى البحر المتوسط والان إلى التفاصيل :

يلتقى عصر اليوم الثلاثاء، منتخب رجال كرة اليد نظيره الصربى فى ثان مواجهاته بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة فى مدينة وهران الجزائرية .

موعد مباراة مصر و صربيا 

 

وتضم  قائمة المنتخب  كلاً من: كريم هنداوي ومحمد عصام الطيار ومحمد على  ويحيى الدرع ويحيى خالد، وعمر الوكيل بكار وعلى زين وحسن قداح ومحمد سند، وأحمد هشام سيسة ومحمد طارق وعبد الرحمن فيصل وأحمد خيرى وسيف الدرع، وأحمد الأحمر وأكرم يسرى وشادى خليل وأحمد عادل ومهاب سعيد وابراهيم المصرى.

وتستضيف مصر كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد خلال الفترة من 9 إلى 19 يوليو المقبل، على صالتي مجمع حسن مصطفى وأكتوبر الدولية.

وأضاف الألفي، "خلال الأيام المقبلة سيتم الإعلان عن أسعار التذاكر وآلية الحجز لحضور الجمهور مباريات البطولة".

المجموعة الأولى: مصر - المغرب - الكاميرون.

المجموعة الثانية: الجزائر - الجابون - غينيا - كينيا.

المجموعة الثالثة: تونس - الرأس الأخضر - نيجيريا.

جدير بالذكر أن المنتخبات الخمسة الأوائل في ترتيب البطولة ستتأهل مباشرة لبطولة العالم لكرة اليد للرجال 2023 في بولندا والسويد


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد موعد مباراة فراعنة اليد أمام

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة فراعنة اليد أمام صربيا فى البحر المتوسط نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم