نجوم المنتخب يواصلون التدريب استعدادًا لبطولة مصر الدولية للجولف .. رياضة

بوابه اخبار اليوم

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. نجوم المنتخب يواصلون التدريب استعدادًا لبطولة مصر الدولية للجولف والان إلى التفاصيل :

منتخبنا الوطني للجولف تدريباتهم فى ملعب جولف سوما باى استعدادا للمشاركة فى بطولة مصر الدولية للجولف التى تقام على نفس الملعب خلال الفترة من 30  يونيو الجارى وحتى 3 يوليه المقبل.

المنتخب على السفر مبكرا الى سوما باى بمدينة الغردقة لاداء اكثر من تدريب على ملعب المباراة للاعتياد على الملعب الذى يطل على البحر الاحمر مباشرة واجوائه.

ولاعبو المنتخب هم دين نعيم وعمر محفوظ ومحمد ابو العلا واحمد مصيلحى وعمر المهدى.

منتخبنا الوطني السابق المخضرم ماهر وهيب الذى حرص على المشاركة فى تلك البطولة دعما لها والتنافس مع الابطال المشاركين.

ووصل إلى سوما باى ايضا وفود السعودية وقطر وكازاخستان والعراق والاردن ويتوالى وصول باقى الوفود اليوم وغدا.

اتحاد الجولف ورئيس اللجنة المنظمة  محمد عطاالله باستقبال الوفود المشاركة ومتابعة وضع اللمسات النهائية قبل الانطلاق الرسمى للمنافسات بعد غدا الخميس والذى يتزامن مع احتفالات الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو.

فوز المغرب واليونان والفراعنة والأردن ببطولة مصر الدولية لناشئى وناشئات الجولف 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد نجوم المنتخب يواصلون التدريب

كانت هذه تفاصيل نجوم المنتخب يواصلون التدريب استعدادًا لبطولة مصر الدولية للجولف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم