وفاة صلاح السعدني-شائعات تصدرت التريند..ونجله يعلق .. نجوم و فن

بوابة الوفد

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. وفاة صلاح السعدني-شائعات تصدرت التريند..ونجله يعلق والان إلى التفاصيل :

وفاة صلاح السعدني|شائعات تصدرت التريند..ونجله يعلق

ثقافة وفن

الثلاثاء, 28 يونيو 2022 14:40

صلاح السعدني

كتبت - راندا جمعة

تصدر الفنان القدير صلاح السعدني، محركات البحث "التريند" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب تداول شائعات حول وفاته بسبب تعرضه لوعكة صحية حادة.

:

اجتماع طاري للموسيقيين لرفض استقالة هاني شاكر

وتواصل مصدر من نقابة المهن التمثيلية، مع أحمد السعدني نجل الفنان الكبير، ليؤكد أن كافة الأخبار الواردة هي إشاعة لا صحة لها.

صلاح السعدني من الفنانين المشهورين في مصر الذى يحظى بشهرة واسعة بسبب مشاركته في كثير من المسلسلات التى تلقي محبة الجمهور بصورة واسعة، كما يوجد لديه عدد من المسرحيات التى تألق بها، وكانت أغلب الأدوار التى يشارك بها هي دور العمدة.

 صلاح الدين عثمان إبراهيم السعدني الذي ولد في

23 تشرين الأول 1943  بكفر القرينين الواقعة في محافظة المنوفية بمصر، حيث تابع دراسته الجامعية مع زميله نجم الكوميديا العربية عادل إمام، وهو حصال على شهادة البكالوريوس من كلية الزراعة في جامعة القاهرة، ولديه مشاركات معًا في مسرح الكلية حتى دخل بشكل رسمي في المجال الفني.

بالإضافة إلى تأدية الفنان صلاح السعدني العديد من الأدوار في الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية، وابدع في السينما.

هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

الرابط المختصر


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد وفاة صلاح السعدني شائعات تصدرت

كانت هذه تفاصيل وفاة صلاح السعدني-شائعات تصدرت التريند..ونجله يعلق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :