سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 كشف موعد إطلاق معالج السلسلة وأبرز ميزاته .. تكنولوجيا

رقمي Raqami TV

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 كشف موعد إطلاق معالج السلسلة وأبرز ميزاته والان إلى التفاصيل :

كشفت شركة “كوالكوم” أخيرًا عن مواعيد حدث “Snapdragon Tech Summit” القادم. هذا العام 2022، وسيعقد الحدث السنوي في الفترة من 14 نوفمبر إلى 17 نوفمبر. في حين لم يتم الكشف عن موقع الحدث، فمن المتوقع أن يعقد في جزيرة هاواي كالمعتاد.

كوالكوم أن تكشف عن الجيل التالي من شرائح الهاتف المحمول الرائدة، Snapdragon 8 Gen 2. ومن المتوقع أن يتم استخدام هذه الشرائح في سامسونج جالكسي اس 23 و سامسونج جالكسي اس 23 بلس و سامسونج جالكسي اس 23 الترا. تشير الشائعات إلى أن Snapdragon 8 Gen 2 سيستمر في استخدام دقة تصنيع 4 نانومتر من شركة TSMC، على غرار Snapdragon 8+ Gen 1، لذلك لا ينبغي أن تعاني الهواتف والأجهزة التي تعمل بواسطة معالج “Snapdragon 8 Gen 2” من ارتفاع درجة الحرارة والاختناق.

Xiaomi 13، ستطلق في ديسمبر 2022.

مواصفات Snapdragon 8 Gen 2

Snapdragon 8 Gen 2 سيحتوي على مجموعة وحدة معالجة مركزية غير عادية 1 + 2 + 2 + 3. يمكن أن تحتوي على نواة واحدة لوحدة المعالجة المركزية Cortex-X3، ونواتيْن لوحدة المعالجة المركزية Cortex-A720، ونواتيْن لوحدة المعالجة المركزية Cortex-A710، وثلاثة أنوية لوحدة المعالجة المركزية Cortex-A510. يمكن أن يحتوي أيضًا على معالج رسوميات Adreno 740 GPU.

وكالعادة، يمكننا أن نتوقع مودم 5G مدمجًا مع أسرع سرعات تنزيل وتحميل والعديد من التقنيات اللاسلكية الأخرى، بما في ذلك Wi-Fi 6E و GPS و Bluetooth 5.3.

Galaxy S23. ويمكن أن يستخدم صانع الهواتف معالجات Snapdragon حصريًا خلال العامين المقبلين. ويقال أنها أنشأت فريقًا من حوالي 1000 مهندس لإنشاء مجموعة شرائح مخصصة لهواتف Galaxy المتطورة، ويمكن إطلاقها في عام 2025.

برأيك، ما هي أبرز التحسينات التي يجب أن تأتي بها سلسلة سامسونج جالكسي اس 23؟

المصدر


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد سامسونج جالكسي اس 23 galaxy

كانت هذه تفاصيل سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 كشف موعد إطلاق معالج السلسلة وأبرز ميزاته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :