كروس: كنا سنواجه مباراة صعبة لو تقدم فرانكفورت من فرصتهم الأولى .. رياضة

بطولات

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. كروس: كنا سنواجه مباراة صعبة لو تقدم فرانكفورت من فرصتهم الأولى ريال مدريد، تمكن الجانب الإسباني من السيطرة على المباراة.وفاز ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي لعام 2022، مساء الأربعاء، على حساب آينتراخت فرانكفورت بعد انتصاره بهدفين... والان إلى التفاصيل :

ريال مدريد، تمكن الجانب الإسباني من السيطرة على المباراة.

وفاز ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي لعام 2022، مساء الأربعاء، على حساب آينتراخت فرانكفورت بعد انتصاره بهدفين دون رد.

كروس في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "بدأ آينتراخت المباراة بشكل جيد، لقد أتيحت لهم الفرصة الاولى ولو سجلوا لكنا سنواجه مباراة غير مريحة، لكنني أعتقد أنه بعد تسجيل الهدف الأول تمكنا من السيطرة على المباراة".

وردًا على سؤال حول ما إذا كان قد فوجئ بأن آينتراخت لم يقدم مساحات كثيرة على العكس مما فعلوا أمام بايرن ميونخ في مباراتهما بالدوري الألماني يوم الجمعة الماضي، حيث خسروا أمام حامل اللقب بنتيجة 6-1، أوضح كروس إنهم لم يتوقعوا أي شيء آخر.

وأكد: "لم نكن نتوقع أي شيء آخر، كان من الواضح أنهم لن يحاولوا الضغط بقوة على بايرن ميونخ، في البداية أغلقوا المباراة بشكل جيد وسببوا لنا مشاكل وقدموا كذلك أداءً جيدًا من الناحية الهجومية".


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد كروس كنا سنواجه مباراة صعبة لو

كانت هذه تفاصيل كروس: كنا سنواجه مباراة صعبة لو تقدم فرانكفورت من فرصتهم الأولى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم