الريال يتوج بكأس السوبر الأوروبية.. وبنزيمة يحرز رقما حاسما .. رياضة

صحيفة المناطق

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. الريال يتوج بكأس السوبر الأوروبية.. وبنزيمة يحرز رقما حاسما المناطق_متابعاتتوج ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبية لكرة القدم، يوم الأربعاء، بعد أن سجل ديفيد ألابا وكريم بنزيمة هدفي الفوز 2-صفر على أينتراخت فرانكفورت.... والان إلى التفاصيل :

المناطق_متابعات

توج ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبية لكرة القدم، يوم الأربعاء، بعد أن سجل ديفيد ألابا وكريم بنزيمة هدفي الفوز 2-صفر على أينتراخت فرانكفورت.

وسيرفع اللقب معنويات الريال، بطل ثنائية دوري الدرجة الأول ىالإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، قبل أن يبدأ الموسم المحلي بمواجهة ألميريا يوم الأحد.

وإثر تمكنه من تسجيل هدف في هذه المباراة الحاسمة، أضحى بنزيمة ثاني أكبر هداف في تاريخ ريال مدريد من خلال رصيد قدره 324.

وما زال لاعب كرة القدم البرتغالي محتفظا بصدارة هدافي ريال مدريد بـ450 هدفا، فيما يحل راؤول في المركز الثالث بـ323 هدفا

وبهذا التتويج، يكون ريال مدريد قد أحرز كأس السوبر الأوروبية للمرة الخامسة، معادلا بذلك الرقم القياسي الذي أحرزه كل من ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الريال يتوج بكأس السوبر

كانت هذه تفاصيل الريال يتوج بكأس السوبر الأوروبية.. وبنزيمة يحرز رقما حاسما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم