توبيخ أرسنال للمرة الثانية بسبب إعلانات موجهة للمشجعين .. رياضة

بوابه اخبار اليوم

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. توبيخ أرسنال للمرة الثانية بسبب إعلانات موجهة للمشجعين Advertisementsأرسنال بشأن الترويج لشركة سوسيوس للعملات المشفرة والرموز الخاصة بالمشجعين، معتبرة أن الإعلانين المنشورين على موقع النادي وعلى فيسبوك... والان إلى التفاصيل :

Advertisements

أرسنال بشأن الترويج لشركة سوسيوس للعملات المشفرة والرموز الخاصة بالمشجعين، معتبرة أن الإعلانين المنشورين على موقع النادي وعلى فيسبوك "مضللان" و"لا يتسمان بالمسؤولية".

وقالت وكالة معايير الإعلان، إن الإعلانين فشلا في توضيح أنه يجب شراء الرموز المميزة بواسطة العملات المشفرة، واستفادا من قلة خبرة المشجعين ولم يحذرا من مخاطر تداول العملات المشفرة.

وتتعامل شركة سوسيوس مع ستة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك مانشستر سيتي البطل، بالإضافة إلى برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان ومجموعة من أكبر الفرق الأوروبية.

وتسمح رموز المشجعين "فان توكن" لمشجعي كرة القدم والأندية الرياضية الأخرى بالتصويت على قرارات بسيطة مثل الأغاني التي يتم تشغيلها في المباريات بعد تسجيل الهدف أو الصور المستخدمة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتلك الرموز المميزة، التي يمكن تداولها في البورصات مثل العملات المشفرة الأخرى، عرضة للتقلبات الشديدة في الأسعار وغالبا ما يكون لها ارتباط ضئيل بالأداء الحقيقي.

وفي بيان لوكالة معايير الإعلان، دفع آرسنال بأن استطلاعات الرأي "لم تكن بهدف التحايل أو وسيلة للترويج لرموز المشجعين كفرصة استثمارية، فقد كانت الاستطلاعات في الواقع هي الغرض والجوهر الذي تهدف له رموز المشجعين".

وأضاف النادي أن شركة سوسيوس معروفة في أوساط كرة القدم كمنصة للعملات المشفرة مما يعني أن مشاهدي الإعلانات سيتفهمون أنه يجب شراء رموز المشجعين بعملة مشفرة. وأيدت وكالة معايير الإعلان جميع بنود حكمها الصادر في ديسمبر كانون الأول.

وقالت الوكالة إن النادي "لم يضع أي تحذير بالمخاطر مما يجعل المستهلكين يدركون أن رموز المشجعين المدفوعة كانت عبارة عن أصول مشفرة غير خاضعة للتنظيم في بريطانيا ويمكن أن تنخفض قيمة الأصول المشفرة أو ترتفع".

وأضافت أن الإعلانين مضللان لأنهما لم يوضحا أن الرموز المميزة هي أصول مشفرة لم يتم تنظيمها في بريطانيا، وانه يجب شرائها بعملة أخرى".

وأضافت "(الإعلانان) لا يتمتعان بالمسؤولية لأنهما استغلا قلة خبرة المستهلكين أو سذاجتهم وقللا من أهمية الحذر عند التعامل مع الأصول المشفرة والاستثمار فيها. يجب ألا تظهر أي إعلانات مرة أخرى بالشكل الذي تم تقديم شكوى ضده".

Advertisements

الكلمات الدالة :

اخبار اليوم

أخبار اليوم

أرسنال

هيئة مراقبة الإعلانات البريطانية


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد توبيخ أرسنال للمرة الثانية بسبب

كانت هذه تفاصيل توبيخ أرسنال للمرة الثانية بسبب إعلانات موجهة للمشجعين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم