البلتاجي: الأهلي والزمالك أكثر الأندية التي استفادت من التحكيم .. رياضة

بوابه اخبار اليوم

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. البلتاجي: الأهلي والزمالك أكثر الأندية التي استفادت من التحكيم Advertisementsالأهلي بعد تدخل كريم العراقي ضد حسام حسن بالقدم اليسرى كان صحيحا 100%.وأضاف خلال لقاءه مع الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج «الماتش»... والان إلى التفاصيل :

Advertisements

الأهلي بعد تدخل كريم العراقي ضد حسام حسن بالقدم اليسرى كان صحيحا 100%.

وأضاف خلال لقاءه مع الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»: أن الحكم محمود البنا الذي أدار مباراة الأهلي والمصري، حكم له ثقة وقدم مباراة رائعة وجميع قرارته صحيحة في تلك المباراة.

وأشار البلتاجي إلي أن قرارا محمود البنا بإلغاء هدف المصري قرار صحيح قائلاً «هدف المصري من تسلل واضح على مهاجم الفريق، بعد لمس الكرة داخل منطقة الجزاء، فأصبحت لعبة جديدة».

كان فريق الأهلي فاز على نظيره المصري، بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

Advertisements

الكلمات الدالة :

الزمالك

اخبار اليوم

أخبار اليوم

الأهلي

البلتاجي

محمود البنا


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد البلتاجي الأهلي والزمالك أكثر

كانت هذه تفاصيل البلتاجي: الأهلي والزمالك أكثر الأندية التي استفادت من التحكيم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم