اليوم مصر تواجه مدغشقر بنصف نهائى البطولة الأفريقية لشابات كرة السلة .. رياضة

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. اليوم مصر تواجه مدغشقر بنصف نهائى البطولة الأفريقية لشابات كرة السلة يلتقى اليوم منتخب كرة السلة  للشابات تحت 18 سنة  مع نظيره المدغشقى فى نصف نهائي البطولة الأفريقية التى تقام بمدغشقر وتستمر حتى  14 اغسطس الجارى . ووصل مدغشقر إلى نصف... والان إلى التفاصيل :

يلتقى اليوم منتخب كرة السلة  للشابات تحت 18 سنة  مع نظيره المدغشقى فى نصف نهائي البطولة الأفريقية التى تقام بمدغشقر وتستمر حتى  14 اغسطس الجارى .

ووصل مدغشقر إلى نصف النهائي  بعد الفوز على تنزانيا فى ربع النهائي ، على أن تقام مباراة نصف النهائي اليوم  الخميس .

ووصل شابات السلة إلى نصف نهائي البطولة بعد التغلب على حساب نظيره الجزائري بنتيجة 98/44 في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أفريقيا تحت 18 سنة.

وتضم قائمة منتخب السلة  تمارا نادر - جنا الألفي - جنا السيد - جنا الشامي - جنا طارق - رولا أحمد - فريدة خالد - ليلى خالد - مايا سيد -  مريم  طارق - نور المهدي - هناء عبد الله. 

وفاز منتخب الناشئات فى أولى جولات البطولة على نظيره الغينى بنتيجة 38/111 ، ثم الفوز على تنزانيا بنفس النتيجة 38/111 ثم على انجولا  بنتيجة 50/67 وأخيرا الجزائر.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد اليوم مصر تواجه مدغشقر بنصف

كانت هذه تفاصيل اليوم مصر تواجه مدغشقر بنصف نهائى البطولة الأفريقية لشابات كرة السلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم