شاهد خناقة على الهواء بين كمونة ورضا عبد العال.. «أنت اللي غبي وبمائة وش» .. رياضة

بوابه اخبار اليوم

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. شاهد خناقة على الهواء بين كمونة ورضا عبد العال.. «أنت اللي غبي وبمائة وش» Advertisementsنشبت مشادة على الهواء بين رضا عبد العال وسمير كمونة خلال تواجدهما ببرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق.و شهد برنامج بريمو الذي قدمه... والان إلى التفاصيل :

Advertisements

نشبت مشادة على الهواء بين رضا عبد العال وسمير كمونة خلال تواجدهما ببرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق.

و شهد برنامج بريمو الذي قدمه الإعلامي إسلام صادق عبر قناة “تن، شجارا بين رضا عبد العال وسمير كمونة خلال حضور الثنائي للحديث عن مباراة الأهلي والمصري البورسعيد. 

قال رضا عبد العال لسمير كمونة ومحمود أبو الدهب خلال التواجد في البرنامج الرياضي والحديث عن مباراة الأهلي والمصري أنت غبي ولا تفهم شيئًا.

وأضاف رضا عبد العال قائلا:" “أنتم مضللون لأنكم تقرون بصحة ركلة جزاء الأهلي وإلغاء هدف المصري”.

ورد سمير كمونة “أنا انسحب ولن أكمل البرنامج ولسنا أغبياء كما يقول رضا عبد العال”.

وتغلب الأهلي على نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب، ضمن الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز، بهدف نظيف.

Advertisements


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد شاهد خناقة على الهواء بين كمونة

كانت هذه تفاصيل شاهد خناقة على الهواء بين كمونة ورضا عبد العال.. «أنت اللي غبي وبمائة وش» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم