ختام منافسات الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري اليوم بمواجهة الإسماعيلى والاتحاد .. رياضة

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. ختام منافسات الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري اليوم بمواجهة الإسماعيلى والاتحاد تختتم اليوم الخميس منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز بإقامة مباراة الاسماعيلى والاتحاد السكندري على ستاد الإسماعيلية.وبدأ العد التنازلى قبل الوصول لخط... والان إلى التفاصيل :

تختتم اليوم الخميس منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز بإقامة مباراة الاسماعيلى والاتحاد السكندري على ستاد الإسماعيلية.

وبدأ العد التنازلى قبل الوصول لخط النهاية من ماراثون الإيجبشين ليج، واشتعلت المنافسة بشكل كبير فى جميع المراكز بين كل الفرق لأهداف مختلفة، بين صراع أهل القمة وأهل القاع، ومحاولة البعض الآخر تحسين مركزه بالجدول قبل 5 جولات فقط من نهاية المسابقة بالإضافة إلى المباراة المؤجلة بين الاهلى والإسماعيلى.

الخميس 

الإسماعيلى & الاتحاد السكندري..6.30 مساءً على استاد الإسماعيلية

القنوات الناقلة لمباريات الدورى المصرى

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد ختام منافسات الجولة الـ 30

كانت هذه تفاصيل ختام منافسات الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري اليوم بمواجهة الإسماعيلى والاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم