الأهلي يناقش عروض رحيل ميكسيوني فى ميركاتو الصيف .. رياضة

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. الأهلي يناقش عروض رحيل ميكسيوني فى ميركاتو الصيف .وتعاقد الأهلي مع الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لـ 5 سنوات قالجدماً من سيمبا التنزاني ، إلا أنه عانى من عدم المشاركة... والان إلى التفاصيل :

.

وتعاقد الأهلي مع الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لـ 5 سنوات قالجدماً من سيمبا التنزاني ، إلا أنه عانى من عدم المشاركة بإنتظام مع المارد الأحمر، بجانب تعرضه للإصابة في الركبة قبل مباراة وفاق سطيف الجزائري بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في مايو الماضي لذا إرتفعت اسهم رحيله عن الأهلي الصيف الجاري.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الأهلي يناقش عروض رحيل ميكسيوني

كانت هذه تفاصيل الأهلي يناقش عروض رحيل ميكسيوني فى ميركاتو الصيف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم