بـ9 لاعبين.. بالميراس البرازيلي يتأهل لنصف نهائي كوبا ليبرتادورس .. رياضة

أخبار الوطن

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. بـ9 لاعبين.. بالميراس البرازيلي يتأهل لنصف نهائي كوبا ليبرتادورس 05:44 ص | الخميس 11 أغسطس 2022 بالميراس تأهل فريق بالميراس البرازيلي، إلى الدور قبل النهائي من بطولة كوبا ليبرتادوريس، على حساب مواطنه أتليتيكو مينيرو،... والان إلى التفاصيل :

05:44 ص | الخميس 11 أغسطس 2022

بالميراس

تأهل فريق بالميراس البرازيلي، إلى الدور قبل النهائي من بطولة كوبا ليبرتادوريس، على حساب مواطنه أتليتيكو مينيرو، بضربات الجزاء 6 - 5، عقب تعادل الفريقين سلبيا، في مباراة إياب دور الثمانية التي جمعتهما على ملعب أليانز باركوي، في لقاء شهد 4 كروت حمراء، والعديد من الإنذارات الصفراء للاعبي الفريقين.

حكم المباراة يلجأ لتقنية الفار لطرد لاعب بالميراس

بالميراس دانيلو، في الدقيقة 29 من الشوط الأول، لخشونته مع لاعب أتليتيكو مينيرو، ماتياس، وفي الدقيقة 51 حصل الأخير على الكارت الأصفر.

وفي الدقيقة 58 حصل لاعب بالميراس، جوستافو جوميز، على الكارت الأصفر، وكذلك لاعبي «مينيرو» أرانا، ونيثان سيلفا، على الكارت ذاته.

وفي الدقيقة 81 حصل لاعب بالميراس، جوستافو سكاربا، على الكارت الأحمر، في لعبة خطيرة مع لاعب من فريق أتيليتكو مينيرو.

كما حصل لاعب مينيرو، إدواردو فارجاس على الكارت الأصفر في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وطرد حكم اللقاء، فارجاس، إثر حصوله على الكارت الأصفر الثاني، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وحصل لاعب بالميراس دودو على الكارت الأصفر في الدقيقة 87، وكذلك لاعب مينيرو هالك.

مدرب بالميراس يحصل على الكارت الأصفر

وأشهر الحكم الكارت الأصفر في وجه المدير الفني لبالميراس، ابيل فييرا؛ لاعتراضه، وطرد حكم اللقاء، أحد اعضاء الجهاز الفني للفريق ذاته.

وفي الدقيقة 60، أهدر لاعب مينيرو خاير، فرصة التقدم لفريقه إثر عرضية داخل منطقة الجزاء، حولها لاعب مينيرو برأسه بجوار القائم الأيمن، لحارس مرمى بالميراس.

وفي الدقيقتين 63 و66 تصدى حارس بالميراس لتسديدتين قويتين من لاعبي أتليتيكو مينيرو من خارج منطقة الجزاء وحولهما إلى ضربتين ركنيتين.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، المقدر بـ5 دقائق، أهدر لاعب مينيرو، هالك، فرصة تسجيل الهدف الأول لفريقه، وسدد من داخل منطقة الجزاء بجوار القائم الأيمن لحارس مرمى بالميراس، كما حرم القائم، لاعبي مينيرو من تحقيق هدف الفوز في الدقاق الأخيرة من عمر الوقت بدل الضائع.

حظوظ متساوية لبلوغ قبل النهائي

لكوبا ليبرتادوريس، على إثر تعادلهما في مباراة الذهاب المثيرة 2-2، على ملعب مينيراو.

وتختتم مباريات إياب الدور قبل النهائي من بطولة كأس ليبرتادوريس، بلقاء يجمع استوديانتس لابلاتا الارجنتيني مع أتليتيكو باراناينسي البرازيلي، فجر غد الجمعة، على ملعب خورخي لويس هيرسشاي.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين التي استضافها ملعب أرينا دي بايكسادا، معقل باراناينسي في كوريتيبا جنوبي البرازيل، انتهت بالتعادل السلبي.

فيليز سارسفيلد يتأهل لنصف نهائي كوبا ليبرتادوريس

على الجانب الآخر، نجح فريق فيليز سارسفيلد في التأهل، إلى الدور قبل النهائي لبطولة كوبا ليبرتادوريس، على حساب مواطنه سي اي تاليريس كوردوبا، عقب فوزه 1-0، في مباراة العودة، على استاد كوردوبا.

                             فيليز سارسفيلد

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين، التي أقيمت على ملعب خوسيه آمالفيتاني، معقل سارسفيلد، في العاصمة بيونس ايرس، فوز فيليز على كوردوبا بنتيجة 3-2، الأسبوع الماضي.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بـ9 لاعبين بالميراس البرازيلي

كانت هذه تفاصيل بـ9 لاعبين.. بالميراس البرازيلي يتأهل لنصف نهائي كوبا ليبرتادورس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم