هجوم عارم على وفاء عامر بعد نشرها هذا الفيديو .. منوعات

البوابة

بواسطة نبض الصحافة العربية : في الخميس 2022/08/11 الساعة 06:56 ص شاهد منوعات هجوم عارم على وفاء عامر بعد نشرها هذا الفيديو , منشور 11 آب / أغسطس 2022 - 03:01 وفاء عامرهاجم عدد من الجمهور، الفنانة وفاء عامراقرأ ايضاًوفاء عامر مستاءة من هذه الشائعة و هذا هو ردهاوجاءت تعليقات... والان الى المزيد من نبض الجديد.

منشور 11 آب / أغسطس 2022 - 03:01

وفاء عامر

هاجم عدد من الجمهور، الفنانة وفاء عامر

اقرأ ايضاًوفاء عامر مستاءة من هذه الشائعة و هذا هو ردها

وجاءت تعليقات الجمهور على النحو التالي: (ليه كده يا أستاذة، إزاي تعملي كده، إيه اللبس ده،عيب اللبس ده، ليه يا أستاذة وفاء تظهري باللبس ده؟) وغيرها من التعليقات.

 يذكر أن الفنانة وفاء عامر قدمت للجمهور هذا العام ثلاثة مسلسلات هم: (بيت الشدة) بشخصية (فلك)، و مسلسل (راجعين ياهوى) بشخصية (يسرية)، و مسلسل (جزيرة غمام) بشخصية (المعلمة هلالة)، وتستعد خلال الأيام القادمة لتصوير أول مشاهدها بمسلسل (ديفيليه) مع المخرج معتز حسام.

كلمات دالة:وفاء عامر

مواضيع ممكن أن تعجبك

المحتوى بواسطة


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد هجوم عارم على وفاء عامر بعد

كانت هذه تفاصيل هجوم عارم على وفاء عامر بعد نشرها هذا الفيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :