سبيس إكس تطلق مجموعة جديدة من أقمار ستارلينك الصناعية .. تكنولوجيا

العرب اليوم

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. سبيس إكس تطلق مجموعة جديدة من أقمار ستارلينك الصناعية أعلنت شركة سبيس إكس أنها أطلقت إلى الفضاء صاروخ النقل فالكون-9 وعلى متنه 52 قمرا صناعيا لشبكة ستارلينك الفضائية، المتاحة حاليا للمستخدمين في أمريكا الشمالية وأوروبا... والان إلى التفاصيل :

أعلنت شركة سبيس إكس أنها أطلقت إلى الفضاء صاروخ النقل فالكون-9 وعلى متنه 52 قمرا صناعيا لشبكة ستارلينك الفضائية، المتاحة حاليا للمستخدمين في أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا.ووفقا لما ذكره موقع "RT"، تشير الشركة في "تويتر"، إلى أن فالكون-9 أطلق يوم الأربعاء الساعة 5.14 بتوقيت موسكو، من مركز كيندي للفضاء بولاية فلوريدا، وهو يحمل 52 قمرا صناعيا جديدا لشبكة ستارلينك.

وتجدر الإشارة، إلى أنه منذ مايو 2019 أطلقت شركة سبيس إكس أكثر من 2600 قمرا صناعيا (من مجموع 11000) للعمل ضمن شبكة ستارلينك الفضائية التي تستخدم حاليا في أمريكا الشمالية وأوروبا واستراليا.وتؤكد الشركة، على أن شبكة ستارلينك، ستكون قادرة على توصيل الإنترنت إلى أي نقطة في العالم بسرعة تبلغ 1 جيجابايت في الثانية.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

سبيس إكس تُطلق بنجاح مهمتها 32 من طراز فالكون 9

صاروخ "فالكون 9" الخارج عن السيطرة على وشك الاصطدام بالقمر بعد "7 سنوات من الفوضى"


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد سبيس إكس تطلق مجموعة جديدة من

كانت هذه تفاصيل سبيس إكس تطلق مجموعة جديدة من أقمار ستارلينك الصناعية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :