كيف يؤثر مرض السكرى على النساء؟ .. منوعات

اليوم السابع

بواسطة نبض مصر : في الخميس 2022/08/11 الساعة 07:00 ص شاهد منوعات كيف يؤثر مرض السكرى على النساء؟ , مرض السكري من خطر الإصابة بأمراض القلب بنحو أربع مرات عند النساء ومرتين فقط عند الرجال، وتكون نتائج النساء أسوأ بعد النوبة القلبية، والنساء أيضًا أكثر عرضة للإصابة... والان الى المزيد من نبض الجديد.

مرض السكري من خطر الإصابة بأمراض القلب بنحو أربع مرات عند النساء ومرتين فقط عند الرجال، وتكون نتائج النساء أسوأ بعد النوبة القلبية، والنساء أيضًا أكثر عرضة للإصابة بمضاعفات أخرى مرتبطة بمرض السكرى مثل العمى وأمراض الكلى والاكتئاب، وفى هذا التقرير نتعرف على تأثير مرض السكرى على النساء، وفقا لما نشره موقع WebMD.

 

عدوى الخميرة المهبلية

(UTI) فى حياتهن، وتشمل الأسباب ارتفاع مستويات السكر فى الدم وضعف الدورة الدموية (ما يقلل من قدرة الجسم على مكافحة العدوى)، وأيضًا لدى بعض النساء مثانات لا تفرغ تمامًا بسبب مرض السكرى، ما يخلق بيئة مثالية لنمو البكتيريا.

 

الدورة الشهرية

قد تؤدى التغيرات فى مستويات الهرمون قبل الدورة الشهرية وأثناءها إلى صعوبة التنبؤ بمستويات السكر فى الدم، ويمكن للرغبة الشديدة في تناول الطعام أن تجعل إدارة مرض السكرى أكثر صعوبة.

 

الحمل

:

تسمم الحمل (ارتفاع ضغط الدم)

الولادة القيصرية (قيصرية)

الإجهاض أو ولادة جنين ميت.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد كيف يؤثر مرض السكرى على النساء

كانت هذه تفاصيل كيف يؤثر مرض السكرى على النساء؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :