جول مورنينج.. الأسطورة الراحل مارادونا يسجل آخر أهدافه فى كأس العالم .. رياضة

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. جول مورنينج.. الأسطورة الراحل مارادونا يسجل آخر أهدافه فى كأس العالم قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى... والان إلى التفاصيل :

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

أحرز الأسطورة الأرجنتينية الراحل دييجو أرماندو مارادونا، أخر أهدافه في بطولة كأس العالم بنسخة 1994 أمام اليونان في الجولة الأولي من دور المجموعات.

تسلم مارادونا تمريرة على خط منطقة جزاء اليونان، ثم راوغ مدافع الأخيرة بطريقة رائعة ثم سدد صاروخية في الزاوية الـ 90 ليسجل ثالث الأهداف، في اللقاء الذي إنتهي بفوز التانجو 4-0. 

ودع منتخب الأرجنتين منافسات كأس العالم 1994، بعد هزيمة مفاجئة أمام رومانيا 2-3 في دور الـ 16.

وتوج المنتخب البرازيلي بنسخة مونديال 1994، بعد الفوز على إيطاليا بركلات الترجيح 3-2.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد جول مورنينج الأسطورة الراحل

كانت هذه تفاصيل جول مورنينج.. الأسطورة الراحل مارادونا يسجل آخر أهدافه فى كأس العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم