لو عايزة تعملى لوك جديد.. نصائح للحصول على "تان" بطريقة صحيحة فى الصيف .. منوعات

اليوم السابع

بواسطة نبض مصر : في الخميس 2022/08/11 الساعة 07:12 ص شاهد منوعات لو عايزة تعملى لوك جديد.. نصائح للحصول على "تان" بطريقة صحيحة فى الصيف , تسعى الكثير من النساء إلى الحصول على "تان" أو تغيير درجة لون بشرتهن، خاصة فى فصل الصيف، لكن بعضهن يتبعن أساليب خاطئة تتسبب فى إصابتهن بحروق شمس، ولتجنب ذلك نستعرض بعض... والان الى المزيد من نبض الجديد.

تسعى الكثير من النساء إلى الحصول على "تان" أو تغيير درجة لون بشرتهن، خاصة فى فصل الصيف، لكن بعضهن يتبعن أساليب خاطئة تتسبب فى إصابتهن بحروق شمس، ولتجنب ذلك نستعرض بعض النصائح للحصول على "تان" بشكل صحيح، وفقاً لما ذكره موقع "healthline".

الحصول على تان

 

كريم واقى من الشمس 

SPF على الأقل، مع التأكد من وضع واقى الشمس قبل 20 دقيقة من الخروج من المنزل، فعامل حماية من الشمس بدرجة 30 قوى بما يكفي لمنع الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة، ويساعد على تجنب الإصابة بحروق الشمس، ويوحد درجات لون الجسم.

 

اتباع نظام غذائى

.

 

استخدام زيوت طبيعية ذات عامل حماية من الشمس

.

 

عدم التعرض لفترة طويلة للشمس

يتغير لون البشرة عند التعرض لأشعة الشمس لفترة تتراوح بين 2 إلى 3 ساعات، وبعد هذه الفترة الزمنية، تصبح البشرة داكنة، وعند تجاوز هذه الفترة تتعرض البشرة للأذى والحروق.

طرق الحصول على التان


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد لو عايزة تعملى لوك جديد نصائح

كانت هذه تفاصيل لو عايزة تعملى لوك جديد.. نصائح للحصول على "تان" بطريقة صحيحة فى الصيف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :