متعب: أحمد السيد غريب يستحق الفرصة مع الأهلي.. ومحمد شريف ليس مهاجما .. رياضة

أخبار الوطن

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. متعب: أحمد السيد غريب يستحق الفرصة مع الأهلي.. ومحمد شريف ليس مهاجما 06:56 ص | الخميس 11 أغسطس 2022 عماد متعب أكد عماد متعب، محلل قنوات أون تايم سبورتس، أن النادي الأهلي يحتاج للتعاقد مع مهاجم جديد، خلال فترة الانتقالات... والان إلى التفاصيل :

06:56 ص | الخميس 11 أغسطس 2022

عماد متعب

أكد عماد متعب، محلل قنوات أون تايم سبورتس، أن النادي الأهلي يحتاج للتعاقد مع مهاجم جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لافتًا إلى أن هذا المركز لا يجيده محمد شريف، لاعب الفريق.

وقال «متعب» في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «كي تكون مهاجم الأهلي الأساسي، هذا شيء كبير ويتطلب منك العمل كثيرًا».

عماد متعب: أحمد غريب يستحق فرصة مع الأهلي 

أحمد السيد غريب لأول مرة مع الأهلي، كان مميزًا للغاية، وكان يجب أن يستمر في اللعب أساسيًا في مباراة المصري».

                     أحمد السيد غريب مهاجم الأهلي 

وشدد عماد متعب على أن «الأهلي يحتاج للتعاقد مع مهاجم جديد، أقول ذلك منذ بداية الموسم، وعندما يسجل محمد شريف وحسام حسن وأحمد السيد غريب».

وأشار «متعب» إلى أن «محمد شريف يقوم بدور المهاجم، لكنه ليس مهاجمًا صريحًا، هذا رأيي وقلته من قبل».

وشارك أحمد السيد غريب مواليد 2022، في مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري، وسجل هدفين في فوز الفريق الأحمر بثلاثية دون رد.

بينما يغيب محمد شريف عن المشاركة مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة؛ بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية، وانتهاء موسمه مع الفريق الأحمر.

الأهلي يفوز على المصري في الدوري 

النادي الأهلي بهدفين دون رد، أمام المصري البورسعيدي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونجح حسام حسن في تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة، بعد مشاركته بديلًا.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد متعب أحمد السيد غريب يستحق

كانت هذه تفاصيل متعب: أحمد السيد غريب يستحق الفرصة مع الأهلي.. ومحمد شريف ليس مهاجما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم