تعملها ازاى.. كيفية استخدام ميزة الرسائل المختفية Vanish Mode على ماسنجر .. تكنولوجيا

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. تعملها ازاى.. كيفية استخدام ميزة الرسائل المختفية Vanish Mode على ماسنجر تعد Vanish Mode بمثابة ميزة في تطبيق ماسنجر تتيح لك إرسال رسائل مؤقتة إلى أي شخص تجري معه محادثة نشطة، وتستمر هذه الرسائل فقط حتى يقرأها المستلم، وبعد ذلك تختفي، ووفقا... والان إلى التفاصيل :

تعد Vanish Mode بمثابة ميزة في تطبيق ماسنجر تتيح لك إرسال رسائل مؤقتة إلى أي شخص تجري معه محادثة نشطة، وتستمر هذه الرسائل فقط حتى يقرأها المستلم، وبعد ذلك تختفي، ووفقا لما ذكره موقع "business insider"، إذا التقطت أنت أو صديقك لقطة شاشة من دردشة Vanish Mode، فسيتم تنبيه كلا المستخدمين.

كيفية استخدام وضع Vanish Mode فى ماسنجر

يمكنك لاستخدام Vanish Mode، تثبيت تطبيق ماسنجر على جهاز iPhone أو Android.

2. اسحب لأعلى من أسفل الشاشة، يجب أن ترى رسالة تخبرك بالتمرير السريع للوصول إلى وضع Vanish Mode، استمر في سحب إصبعك حتى يتم ملء رمز الدائرة بالكامل.

4. في شاشة وضع Vanish Mode، يمكنك إرسال رسائل أو صور مثل محادثة عادية، وستستمر هذه حتى يرى المستلم رسالتك، ثم يغلق الدردشة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تعملها ازاى كيفية استخدام ميزة

كانت هذه تفاصيل تعملها ازاى.. كيفية استخدام ميزة الرسائل المختفية Vanish Mode على ماسنجر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :