ناصر منسي: طلبت الرحيل من بيراميدز للمشاركة أساسيًا.. ويختار أفضل 3 مهاجمين في الدوري .. رياضة

بطولات

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. ناصر منسي: طلبت الرحيل من بيراميدز للمشاركة أساسيًا.. ويختار أفضل 3 مهاجمين في الدوري ناصر منسي عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف البنك الأهلي، مشيرًا إلى أنه يستهدف الاستمرار في تسجيل الأهداف والنجاح، حتى يتمكم من تحقيق مركز جيد.وكان منسي قد نجح في الصعود... والان إلى التفاصيل :

ناصر منسي عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف البنك الأهلي، مشيرًا إلى أنه يستهدف الاستمرار في تسجيل الأهداف والنجاح، حتى يتمكم من تحقيق مركز جيد.

وكان منسي قد نجح في الصعود بفريقه إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، بتسجيله أربعة أهداف خلال مواجهة إنبي في دور الـ8.

فيديو | بركلات الترجيح.. البنك الأهلي يقصي إنبي من كأس مصر في مباراة مثيرة شهدت 8 أهداف

وقال منسي في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "طلبت الرحيل من بيراميدز، من أجل المشاركة بشكل أساسي مع فريق البنك الاهلي".

وأضاف: "لعبت مع البنك الأهلي 5 أشهر فقط، وأشعر بأنني ألعب مع الفريق منذ موسمين أو ثلاثة".

واستكمل: "هدفي هو الانضمام لمنتخب مصر في الفترة المقبلة مع روي فيتوريا".

الدوري خلال الموسم الحالي".


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد ناصر منسي طلبت الرحيل من

كانت هذه تفاصيل ناصر منسي: طلبت الرحيل من بيراميدز للمشاركة أساسيًا.. ويختار أفضل 3 مهاجمين في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :