تحذير لمستخدمي فيسبوك وإنستجرام: مصيدة للتجسس .. تكنولوجيا

صحيفة المواطن

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. تحذير لمستخدمي فيسبوك وإنستجرام: مصيدة للتجسس حذر باحث تقني من “مصيدة” يقع ضحيتها مستخدمو تطبيقي فيسبوك وإنستجرام، مشيرًا إلى أن التصفح الداخلي للمواقع الإلكترونية يزود تلك المواقع بأكواد برمجية تسمح... والان إلى التفاصيل :

حذر باحث تقني من “مصيدة” يقع ضحيتها مستخدمو تطبيقي فيسبوك وإنستجرام، مشيرًا إلى أن التصفح الداخلي للمواقع الإلكترونية يزود تلك المواقع بأكواد برمجية تسمح بتتبع المستخدم. التصفح الداخلي وأوضح فيليكس كراوس أن المتصفح الداخلي لـ”فيسبوك” أو “إنستجرام” يحقن “شيفرة جافا سكريبت” في كل موقع زاره مستخدم التطبيقين، ما يمكن شركة “ميتا”، المالكة للتطبيقين من مراقبة […]


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تحذير لمستخدمي فيسبوك وإنستجرام

كانت هذه تفاصيل تحذير لمستخدمي فيسبوك وإنستجرام: مصيدة للتجسس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المواطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :