الأجنحة الشمسية لمحطة الفضاء الصينية تتحرك فوق الأرض .. تكنولوجيا

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. الأجنحة الشمسية لمحطة الفضاء الصينية تتحرك فوق الأرض كان مقطع فيديو جديد من وكالة رحلات الفضاء البشرية الصينية، CMSA قد أظهر مصفوفات شمسية كبيرة تدور حول محطة تيانجونج الفضائية بينما يمر كوكبنا الأزرق. انتشرت المجموعة... والان إلى التفاصيل :

كان مقطع فيديو جديد من وكالة رحلات الفضاء البشرية الصينية، CMSA قد أظهر مصفوفات شمسية كبيرة تدور حول محطة تيانجونج الفضائية بينما يمر كوكبنا الأزرق.

انتشرت المجموعة الشمسية لوحدة وينتيان الصينية في محطة تيانجونج الفضائية فوق الأرض الزرقاء.

تخطط الصين لإطلاق وحدة ثالثة وأخيرة إلى تيانجونج في أكتوبر، وستحمل وحدة التجربة هذه، المسماة Mengtian، زوجا من المصفوفات الشمسية الكبيرة.

تم تصميم الألواح الشمسية لتوفير الطاقة لمحطة تيانجونج الفضائية التي تخطط الصين لإبقائها مأهولة بشكل دائم بواسطة أطقم دوارة من ثلاثة رواد فضاء لأكثر من عقد.

وفي الوقت نفسه تحتوي محطة الفضاء الدولية الأقدم والأكبر على صفائف شمسية يبلغ طول جناحيها 240 قدما (73 مترا) لتشغيل أنشطتها في المدار،عند اكتماله سيكون تيانجونج حوالي 20٪ من كتلة محطة الفضاء الدولية، التي تبلغ كتلتها حوالي 460 طنا.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الأجنحة الشمسية لمحطة الفضاء

كانت هذه تفاصيل الأجنحة الشمسية لمحطة الفضاء الصينية تتحرك فوق الأرض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :