تحديد لقاءات كأس الأردن بكرة اليد .. رياضة

صحيفة السوسنة

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. تحديد لقاءات كأس الأردن بكرة اليد السوسنة - وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، حدد اتحاد كرة اليد مواعيد لقاءات بطولة كأس الأردن، والتي تقام ، بمشاركة الفرق المصنفة بالدرجتين الأولى والثانية.وبحسب... والان إلى التفاصيل :

السوسنة - وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، حدد اتحاد كرة اليد مواعيد لقاءات بطولة كأس الأردن، والتي تقام ، بمشاركة الفرق المصنفة بالدرجتين الأولى والثانية.

وبحسب بيان للاتحاد اليوم الاثنين، يشهد الدور الأول مواجهات بين السلط والراية مساء الثلاثاء 27 أيلول المقبل، عند الساعة 5 في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، والتي تحتضن بذات اليوم عند الساعة 7 مساء، فريقي أم جوزة وكفرنجة.

فيما تشهد صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد في 27 أيلول لقاءين، حيث يلتقي عند الساعة 5 مساء فريقا الحسين إربد وكفرسوم، فيما يلتقي عند الساعة 7 مساء فريقا يرموك الشونة ويرموك البقعة.

ويلتقي يوم الاثنين 3 تشرين الأول المقبل، فريقا وادي السير و الكتة عند الساعة 5 مساء، في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب ضمن لقاءات الدور الأول، كما يلتقي فريقا الأهلي وساكب عند الساعة 7 مساء من ذات اليوم.

إلى ذلك، يلتقي في صالة الأميرة سمية، فريقا القوقازي والزرقاء عند الساعة 7 مساء يوم 4 تشرين الأول المقبل، ويسبقها عند الساعة 5 مساء المباراة التي تجمع بين فريقي عمان والعربي.

وحدد الاتحاد مواعيد لقاءات دور الثمانية، والتي تبدأ يوم الاثنين 7 تشرين الثاني، فيما حدد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي، والمقامة يوم 22 من ذات الشهر، بينما تقام المباراة النهائية يوم 6 كانون الأول المقبل.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تحديد لقاءات كأس الأردن بكرة اليد

كانت هذه تفاصيل تحديد لقاءات كأس الأردن بكرة اليد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم