تعليم الرياض يدعو المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية للحضور لمطابقة الوثائق وإجراء المقابلة .. منوعات

مجلة سيدتي

بواسطة نبض السعودية : في الأثنين 2022/08/15 الساعة 02:52 م شاهد منوعات تعليم الرياض يدعو المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية للحضور لمطابقة الوثائق وإجراء المقابلة , دعت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض وعبر حسابها الرسمي على تويتر المرشحين والمرشحات لشغل الوظائف التعاقدية للحضور لمطابقة الوثائق وإجراء المقابلة ابتداء من... والان الى المزيد من نبض الجديد.

دعت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض وعبر حسابها الرسمي على تويتر المرشحين والمرشحات لشغل الوظائف التعاقدية للحضور لمطابقة الوثائق وإجراء المقابلة ابتداء من اليوم الاثنين الموافق 15 أغسطس.

إحضار الوثائق المطلوبة

يذكر أنّ الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض طلبت من المرشحين والمرشحات إحضار الوثائق المطلوبة، سواء الأصل أو صور مصدقة.

كما أشارت الإدارة إلى أنّ الوثائق المطلوبة هي: الهوية الوطنية، ووثيقة التخرج، والسجل الأكاديمي، وشهادة المعادلة لخريجي الجامعات من خارج المملكة العربية السعودية، وترجمة السجل الأكاديمي من مكتب معتمد في حال كان أحدهما بغير اللغة العربية، والرخصة المهنية.

تشغيل 36 مشروعًا مدرسيًّا جديدًا

يشار إلى أنّ الحساب الرسمي للإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض كان قد أعلن منذ أيام عن تشغيل 36 مشروعًا مدرسيًّا جديدًا للعام الدراسي 1444هجريًّا، وذلك بدعم من القيادة الرشيدة في بيئة ابتكارية تخدم 28840 طالبًا وطالبة، يستفيد منها 17 حيًّا لترفع نسبة المباني المدرسية الحكومية لـ94%، وتتضمن المشاريع المدرسية الجديدة في الرياض 21 مشروعًا للبنين و15 مشروعًا للبنات، على أن تصل نسبة المباني المستأجرة إلى 6%، والمباني الإدارية الحكومية 99%، بينما المباني الإدارية المستأجرة تصل نسبتها إلى1%.

استعداد مدارس المملكة لاستقبال العام الدراسي الجديد

اجتمع "الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ" وزير التعليم في وقت سابق من هذا الشهر بقيادات وإدارات قطاع التعليم العام ومديري إدارات ومكاتب التعليم لمناقشة مدى جاهزية المدارس والاستعداد للعام الدراسي الجديد 1444هـ، واستكمال متطلبات الرحلة التعليمية لأبناء وبنات الوطن بكل كفاءة وجودة، وخلال الاجتماع أكد وزير التعليم على ضرورة تكاتف الجهود التعليمية والإشرافية والإدارية لاستكمال ومراجعة جميع المتطلبات وعمليات الاستعداد، للتأكد من جاهزية المدارس والفصول الدراسية قبل بدء الدراسة بوقت كاف.

كما حرص "آل الشيخ" خلال الاجتماع على توجيه إدارات وقطاع التعليم العام ومديري إدارات ومكاتب التعليم بمتابعة صرف الميزانيات التشغيلية للمدارس في كافة مناطق ومحافظات المملكة، مشيرًا إلى أهمية استكمال أعمال الصيانة والنظافة قبل عودة المعلمين والمعلمات، والتأكد من استكمال ترحيل الكتب والمقررات الدراسية واستلامها.

وركز وزير التعليم خلال الاجتماع على أهمية توفير خدمات النقل المدرسي في المدارس المضمومة أو مدارس الدمج أو التربية الخاصة وكل المراحل عامة، والتأكد من جاهزيتها، بالإضافة لاستمرار منصة "مدرستي" في تقديم خدماتها التعليمية، إلى جانب توفير كافة الخدمات للطلاب في المدارس.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تعليم الرياض يدعو المرشحين

كانت هذه تفاصيل تعليم الرياض يدعو المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية للحضور لمطابقة الوثائق وإجراء المقابلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :