موعد مباراة يوفنتوس وساسولو بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة .. رياضة

بوابه اخبار اليوم

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. موعد مباراة يوفنتوس وساسولو بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة Advertisementsفريق يوفنتوس الإيطالي نظيره ساسولو مساء اليوم الإثنين، ضمن مواجهات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم في الموسم... والان إلى التفاصيل :

Advertisements

فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره ساسولو مساء اليوم الإثنين، ضمن مواجهات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم في الموسم الجديد 2022/2023.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد "إليانز ستاديوم" معقل فريق السيدة العجوز.

يوفنتوس ضد ساسولو، في بطولة الدوري الإيطالي، على قناة AD SPORTS Premium 1.

يوفنتوس للموسم الجديد بشكل قوي ومبكر من أجل الظهور بصورة جيدة، على صعيد بطولة الدوري الإيطالي فضلاً عن دوري أبطال أوروبا، وسيحاول تحقيق الانتصار ومواصلة الطريق الصحيح في بداية مشواره بالبطولة المحلية ليعود لمنصات التتويج من جديد.

لكن على الجانب الآخر، سيدخل فريق ساسولو تلك المباراة بشكل قوي وتركيز عالي للغاية، حيث يأمل الفريق الأخضر والأسود إلى تحقيق الانتصار على خصمه القوي أو الخروج بنقطة من خلال التعادل على أقل تقدير.

الدوري الإيطالي بشكل حصري، ومن ثم ستنقل مباراة يوفنتوس ضد ساسولو على شاشتها، كما تذاع المباراة عبر تطبيق “STARZPLAY”، الخاص بجموعة قنوات “أبو ظبي الرياضية”، وذلك عبر الهاتف المحمول.

وأعلنت قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية عن إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة يوفنتوس ضد ساسولو، في الجولة الأولى من عمر مسابقة الكالتشيو للمعلق الرياضي الشهير “عامر عبدالله”.

مباريات الدوري الإيطالي بشكل حصري، ومن ثم ستنقل مباراة يوفنتوس ضد ساسولو على شاشتها، كما تذاع المباراة عبر تطبيق “STARZPLAY”، الخاص بجموعة قنوات “أبو ظبي الرياضية”، وذلك عبر الهاتف المحمول.

الدوري الإيطالي فى المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 70 نقطة.

يوفنتوس يسعى لبداية قوية أمام ساسولو بالدوري الإيطالي

Advertisements

الكلمات الدالة :

الدوري الإيطالي

فريق يوفنتوس

يوفنتوس وساسولو

مباراة يوفنتوس وساسولو


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد موعد مباراة يوفنتوس وساسولو

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة يوفنتوس وساسولو بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم