جورج وسوف يكشف تفاصيل الفيلم الوثائقي عن حياته .. نجوم و فن

العرب اليوم

كتب نبض الصحافة العربية : شاهد جورج وسوف تفاصيل فيلمه الوثائقي بعنوان مسيرتي، الذي يتحدث فيه عن كل ما مر به في حياته، منذ مرحلة الطفولة حتى مرحلة الشباب انتهاءً بمرحلة... , بعنوان جورج وسوف يكشف تفاصيل الفيلم الوثائقي عن حياته نجوم و فن نشر في الأثنين 2022/08/15 الساعة 03:00 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

جورج وسوف تفاصيل فيلمه الوثائقي بعنوان مسيرتي، الذي يتحدث فيه عن كل ما مر به في حياته، منذ مرحلة الطفولة حتى مرحلة الشباب انتهاءً بمرحلة الشيخوخة، مؤكدا أنه أراد أن يروي تفاصيل حياته بنفسه، وأن كل ما قاله في الفيلم مر في الحقيقة، وليس به أي شيء من المغالطات أو الكذب.

وتحدث جورج وسوف عن تفاصيل فيلمه الوثائقي، الذي يحمل عنوان مسيرتي، وذلك خلال لقاء له في برنامج mbc trending، حيث قال: بتكلم في الفيلم عن المراحل اللي عشتها بحياتي، بس أقسم بالله مفيش ولا كلمة كذب، أنا قعدت اتكلمت 20 ساعة، حكيت كل حياتي بالتفاصيل.

وأضاف جورج وسوف: حكيت عن المراحل اللي عيشتها بحياتي من وأنا طفل، وحتى وأنا بالشباب والتعجيز، حبيت أنا اللي أقول كل اللي مريت بيه في حياتي، ودي حقيقتي السارة، البيئة اللي ولدت فيها، وحياتي اللي عشتها، ربنا أداني أكتر مما أستاهل، حياتي كان فيها تعب وفيها حلو الحمد لله.

الأردن بالدورة الـ 30 في مهرجان الفحيص، إذ قال في تصريحات تلفزيونية له: كل مرة بعمل حفلة حلوة والناس بتفرح والجمهور بيتفاعل معايا ودي نعمة كبيرة من ربنا.. الحمد لله.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

تطورات الحالة الصحية لجورج وسوف بعد العملية الجراحية الدقيقة

جورج وسوف يُحيي حفلاً غنائيًا في الأردن 11 أغسطس


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد جورج وسوف يكشف تفاصيل الفيلم

كانت هذه تفاصيل جورج وسوف يكشف تفاصيل الفيلم الوثائقي عن حياته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم