روي فيتوريا يزور سيراميكا وفيوتشر .. اليوم .. رياضة

بوابه اخبار اليوم

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. روي فيتوريا يزور سيراميكا وفيوتشر .. اليوم Advertisementsيزور مساء اليوم روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، الجهاز الفني لنادي سيراميكا بقيادة أحمد سامي للحديث عن بعض... والان إلى التفاصيل :

Advertisements

يزور مساء اليوم روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، الجهاز الفني لنادي سيراميكا بقيادة أحمد سامي للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالدوري المصري .

نادي فيوتشر للاجتماع بعلي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر .

وعلي جانب آخر شهد اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلافات بين أعضاء المجلس بشأن تعيين المساعد المصري في جهاز البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

فيتوريا، إلا أن الخلافات علي بعض الأسماء بجانب رفض البرتغالي نفسه تعيين مدرب مصري مساعد ، جعل المجلس يؤجل القرار الي وقت لاحق ونفس الأمر بالنسبة لمدير المنتخب أو المدير الإداري.

اتحاد الكرة، ميزانية خاصة لتعاقد الأندية مع اللاعبين خلال الموسم الجديد في سابقة هي الأولي من نوعها في الدوري المصري.

وقال مجلس إدارة اتحاد الكرة في بيان له :" {لا يجوز لأي ناد شراء أي لاعبين إلا في حدود الميزانية المقدمة في ملف التراخيص}.

اتحاد الكرة عن الميزانيات الخاصة بالأندية التي قدمت ميزانيتها في ملف التراخيص للموسم الجديد.

فيتوريا يتابع مباراة منتخب الشباب في نهائي كأس العرب

Advertisements


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد روي فيتوريا يزور سيراميكا

كانت هذه تفاصيل روي فيتوريا يزور سيراميكا وفيوتشر .. اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم