حاتم فهمي يطرح بوستر أغنيته الجديدة شقاوة قديمة .. نجوم و فن

موقع الفن

كتب نبض لبنان : شاهد حاتم فهمي​ بوستر أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "شقاوة قديمة"، وذلك من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي. وظهر حاتم فهمي على البوستر، وشوق... , بعنوان حاتم فهمي يطرح بوستر أغنيته الجديدة شقاوة قديمة نجوم و فن نشر في الأثنين 2022/08/15 الساعة 03:04 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

حاتم فهمي​ بوستر أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "شقاوة قديمة"، وذلك من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

وظهر حاتم فهمي على البوستر، وشوق للأغنية حيث كتب عليها: "قريبًا شقاوة قديمة" دون أن يكشف الموعد الرسمي لإطلاقها. والأغنية من ألحان ​كريم محسن​ وتوزيع ​هاني يعقوب​ وكلمات حسام سعيد.الجدير بالذكر أن حاتم فهمي كان قد طرح أغنية "تفوت سنين" مؤخرًا على يوتيوب، من كلمات وألحان عمر الشربيني وتوزيع اللاتيني جبريال دومينك، وقد حققت الأغنية رواجا بين الجمهور.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد حاتم فهمي يطرح بوستر أغنيته

كانت هذه تفاصيل حاتم فهمي يطرح بوستر أغنيته الجديدة شقاوة قديمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم