شذى حسون تستعرض رشاقتها بجامبسوت لامع ورداء ملون .. نجوم و فن

موقع الفن

كتب نبض لبنان : شاهد شذى حسون​​ مجموعة من الصور الحديثة لها وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي. وخطفت الفنانة العراقية الأنظار بإطلالتها الأخيرة حيث ارتدت... , بعنوان شذى حسون تستعرض رشاقتها بجامبسوت لامع ورداء ملون نجوم و فن نشر في الأثنين 2022/08/15 الساعة 03:04 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

شذى حسون​​ مجموعة من الصور الحديثة لها وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

وخطفت الفنانة العراقية الأنظار بإطلالتها الأخيرة حيث ارتدت سروال وسترة بالألوان الربيعية القوية التي أظهرت جمال وجهها، كما أطلت شذى حسون بإطلالة أخرى جذابة وساحرة حيث اختارت جامبسوت لامع من دون أكمام كما اختارت حزام باللون الأسود أبرز رشاقتها، كما ارتدت حذاءبكعب عالي باللون الأسود حيث بدا متناسق مع ظهورها.أما من الناحية الجمالية اعتمدت شذي حسون على ماكياجا ناعما مرتكزا على الألوان الترابية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد شذى حسون تستعرض رشاقتها بجامبسوت

كانت هذه تفاصيل شذى حسون تستعرض رشاقتها بجامبسوت لامع ورداء ملون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :