الدكتورة خلود تمر بأزمة صحية وتخضع لعملية جراحية .. نجوم و فن

موقع الفن

كتب نبض لبنان : شاهد الدكتورة خلود​ عن خصوعها لعملية جراحية من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي. وكانت الدكتورة خلود قد أظهرت يدها في صورة، خلال وضعها... , بعنوان الدكتورة خلود تمر بأزمة صحية وتخضع لعملية جراحية نجوم و فن نشر في الأثنين 2022/08/15 الساعة 03:04 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

الدكتورة خلود​ عن خصوعها لعملية جراحية من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الدكتورة خلود قد أظهرت يدها في صورة، خلال وضعها المحاليل الطبية، وأشارت لدخولها غرفة العمليات، ومؤكدة أنها تشعر بالخوف والقلق بشأن العملية، حيث قالت: "بديت أتوتر وأخاف، يارب سهل ولا تعسر، باقي ساعات قليلة بس كل ما أفكر إنه بإذن الله بعد الألم رح تكون النتيجة حلوة، شوي أستأنس".وبعدها عادت وكتبت: "الحمدلله"، ما طمأن المتابعين أن العملية تمت بنجاح، لكنهم ما زالوا يتساءلون عن سبب خضوعها لعملية جراحية، خاصة وأنها لم تكشف أي تفاصيل بهذا الخصوص.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الدكتورة خلود تمر بأزمة صحية

كانت هذه تفاصيل الدكتورة خلود تمر بأزمة صحية وتخضع لعملية جراحية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم