توتنهام وتشيلسي “حبايب” في الدوري الإنجليزي .. رياضة

الجزيرة أونلاين

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. توتنهام وتشيلسي “حبايب” في الدوري الإنجليزي بشق الأنفس خطف توتنهام تعادلاً ثمينًا في الوقت بدل الضائع أمام مضيفه تشيلسي بهدفَيْن لكل منهما، وذلك في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستامفورد بريدج أمس ضمن... والان إلى التفاصيل :

بشق الأنفس خطف توتنهام تعادلاً ثمينًا في الوقت بدل الضائع أمام مضيفه تشيلسي بهدفَيْن لكل منهما، وذلك في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستامفورد بريدج أمس ضمن مباربات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجَّل هدفَي تشيلسي كوليبالي في الدقيقة الـ19، ورييس جيمس في الدقيقة الـ77، بينما سجَّل هدفَي توتنهام بيير إميل هوبيرج في الدقيقة الـ68، وهاري كين في الدقيقة الـ90.

وبتلك النتيجة رفع تشيلسي وتوتنهام رصيدَيْهما إلى أربع نقاط.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد توتنهام وتشيلسي حبايب في

كانت هذه تفاصيل توتنهام وتشيلسي “حبايب” في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم