اعتقال لص اختبأ داخل دمية دب كبير الحجم (صور) .. منوعات

تركيا الآن

بواسطة نبض الصحافة العربية : في الأثنين 2022/08/15 الساعة 03:04 م شاهد منوعات اعتقال لص اختبأ داخل دمية دب كبير الحجم (صور) , قبضت الشرطة البريطانية، على مشتبه به استخدم دمية دب كبيرة الحجم، للاختباء في داخلها بمدينة مانشستر . وقالت الشرطة : “عندما رأينا هذا الدب الضخم يتنفس أثناء... والان الى المزيد من نبض الجديد.

قبضت الشرطة البريطانية، على مشتبه به استخدم دمية دب كبيرة الحجم، للاختباء في داخلها بمدينة مانشستر .

وقالت الشرطة : “عندما رأينا هذا الدب الضخم يتنفس أثناء مطاردة لص، اعتقدنا أن شيئا ما لم يكن صحيحا… ثم وجدنا المشتبه به محشوا بالداخل!”.

وأضافت الشرطة أنه عثرت على شاب يبلغ من العمر 18 عاما داخل الدب، ذهبوا لاعتقاله لسرقته سيارة في أيار/ مايو وعدم دفع ثمن الوقود في نفس اليوم .

وتابعت : “إن الشاب متهم بسرقة سيارة، وقيادة السيارة بينما كان غير مؤهل، والفرار من محطة بنزين دون مقابل الأسبوع الماضيحيث حكم عليه بالسجن تسعة أشهر” .


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد اعتقال لص اختبأ داخل دمية دب

كانت هذه تفاصيل اعتقال لص اختبأ داخل دمية دب كبير الحجم (صور) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :