الزمالك يشارك فى بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة بأبو ظبى .. رياضة

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. الزمالك يشارك فى بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة بأبو ظبى يشارك فريق كرة السلة رجال بنادى الزمالك فى منافسات بطولة الوحدة الدولية، المقرر إقامتها بأبو ظبى خلال الفترة من 19 إلى 27 أغسطس الجارى.ومن المقرر أن يعلن أحمد مرعى... والان إلى التفاصيل :

يشارك فريق كرة السلة رجال بنادى الزمالك فى منافسات بطولة الوحدة الدولية، المقرر إقامتها بأبو ظبى خلال الفترة من 19 إلى 27 أغسطس الجارى.

ومن المقرر أن يعلن أحمد مرعى المدير الفني لفريق كرة السلة بالنادى قائمة الفريق المقرر مشاركتها فى البطولة، فى إطار الاستعداد للبطولات المحلية المقبلة، سواء دورى مرتبط أو سوبر أو بطولة كأس مصر.

ويصل الأمريكي تو هولواى، محترف فريق السلة بنادى الزمالك، القاهرة غدا الثلاثاء، بعد إتمام التعاقد مع القلعة البيضاء لتدعيم صفوف سلة الزمالك بالموسم الجديد.

وكان الزمالك قد تعاقد مع خالد عبد الناصر لاعب فريق طنطا، ووليد عبد الجواد لاعب الجزيرة، بالإضافة إلى عبد الرحمن سعد الذى يحمل الجنسية المصرية والقطرية وبالتالى لن يعامل معاملة صفقات اللاعبين الأجانب.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الزمالك يشارك فى بطولة الوحدة

كانت هذه تفاصيل الزمالك يشارك فى بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة بأبو ظبى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم