الزمالك ينهي صفقة عبد الله السعيد .. رياضة

سبورت360

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. الزمالك ينهي صفقة عبد الله السعيد سبورت 360 – توصل مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إلى اتفاق مع عبد الله السعيد، قائد بيراميدز من أجل الانتقال لصفوف الفريق الأبيض في... والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – توصل مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إلى اتفاق مع عبد الله السعيد، قائد بيراميدز من أجل الانتقال لصفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

الزمالك يتفق مع عبد الله السعيد

وبحسب ما ذكره الإعلامي “محمد شبانة”، فإن عبد الله السعيد يرغب بشدة في الانتقال لصفوف نادي الزمالك، خلال الموسم المقبل.

وشدد محمد شبانة، على أن مسئولي نادي الزمالك اجتمعوا مؤخرا مع عبد الله السعيد وتم الاتفاق مع صانع ألعاب بيراميدز على جميع البنود من أجل ضمه في الموسم الجديد.

وأوضح الإعلامي محمد شبانة، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، يتمسك بالتعاقد مع عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، لأنه يعتقد بأن صاحب الـ 37 عاما سيكون إضافة قوية للأبيض في الموسم القادم.

وينوي مسئولو نادي الزمالك، تدعيم صفوف الفريق الأبيض بعدة صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رحيل طارق حامد والمغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وزراق سيسيه ومحمد أبو جبل.

يشار إلى أن، نادي الزمالك سيواجه الإسماعيلي، مساء اليوم في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

شاهد أيضا:


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الزمالك ينهي صفقة عبد الله السعيد

كانت هذه تفاصيل الزمالك ينهي صفقة عبد الله السعيد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم