محمد صلاح يبحث عن هدفه الثامن فى شباك كريستال بالاس .. رياضة

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. محمد صلاح يبحث عن هدفه الثامن فى شباك كريستال بالاس يبحث النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول عن تسجيل هدف جديد فى شباك كريستال بالاس، مساء اليوم الاثنين، عندما يحل الفريق ضيفاً على الريدز على ملعب أنفيلد فى ختام منافسات... والان إلى التفاصيل :

يبحث النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول عن تسجيل هدف جديد فى شباك كريستال بالاس، مساء اليوم الاثنين، عندما يحل الفريق ضيفاً على الريدز على ملعب أنفيلد فى ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

ويعتبر كريستال بالاس من الأندية التى تعد شباكها محببة لمحمد صلاح، حيث زارها 7 مرات خلال 10 مباريات فى البريميرليج، منذ انتقاله إلى ليفربول فى 2017 قادما من روما.

ويبحث صلاح اليوم عن تسجيل هدفه الثامن فى المشاركة رقم 11 ضد كريستال بلاس في منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز.

وحال تسجيل صلاح هدفا أو أكثر فى شباك كريستال بالاس خلال المباراة، سيصبح ثاني أكثر لاعبي ليفربول زيارة لشباك الخصوم فى تاريخ البريميرليج بشكله الحالى الذى بدأ عام 1992.

وسيصل صلاح إذا سجل هدفا فى المباراة إلى 120 هدفا فى بريمرليج، متساويا مع ستيفن جيرارد أسطورة الريدز، وخلف روبى فاولر صاحب 128 هدفا بقميص ليفربول في البريميرليج.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف فى مواجهة اليوم من أجل الانفراد بالمركز الثامن فى قائمة الهدافين التاريخيين للريدز، حيث يتساوى الفرعون المصرى مع مايكل أوين حاليا برصيد 158 هدفا بقميص ليفربول فى جميع البطولات.

ويبحث فريق ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، عن فوزه الأول في البريمرليج عندما يستضيف كريستال بالاس، فى المواجهة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-2023.

ويسعي رجال المدرب الألماني يورجن كلوب إلى حصد أول 3 نقاط  في لقاء الليلة بعدما فقد نقطتين فى الجولة الأولى إثر تعادله مع فولهام، بنتيجة 2-2.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد محمد صلاح يبحث عن هدفه الثامن فى

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يبحث عن هدفه الثامن فى شباك كريستال بالاس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم