(ست الحسن): نجاح ساحق في الخليج والعالم وإشادات لنجوم العمل! .. نجوم و فن

الجرس

كتب نبض لبنان : شاهد مع انتهاء عرض مسلسل (ست الحسن) الذي انطلق عرضه قبل شهر عبر منصة شاهد VIP، بمعدّل حلقتين في أسبوع، لتكون الحلقة الثامنة خاتمة لأحداث العمل، الذي... , بعنوان (ست الحسن): نجاح ساحق في الخليج والعالم وإشادات لنجوم العمل! نجوم و فن نشر في الأثنين 2022/08/15 الساعة 03:16 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

مع انتهاء عرض مسلسل (ست الحسن) الذي انطلق عرضه قبل شهر عبر منصة شاهد VIP، بمعدّل حلقتين في أسبوع، لتكون الحلقة الثامنة خاتمة لأحداث العمل، الذي أنتجته شركة Eagle Films/ جمال سنان، تثبت ملكة الشاشة الخليجية هدى حسين أنها دائماً على قدر الرهان، حيث استطاعت من خلال شخصية مجرمة، أن تأسر قلوب متابعي العمل، الذي تصدّر الترند طيلة هذا الشهر في كل دول الخليج العربي، من السعودية، للكويت، للبحرين، للإمارات، لقطر وصولاً لمختلف المشاهدين الخليجيين حول العالم في ميركا وأوروبا.

وقد رافق انتهاء عرض العمل ليل السبت الماضي، عبر وسم #ست_الحسن حالة مديح استثنائية لأداء هدى حسين، وعبد المحسن النمر، وهند البلوشي، وأحمد الجسمي، وسحر حسين وكل المشاركين في العمل الذين أبدعوا في أداء شخصياتهم، تحت إدارة المخرج باسم شعبو، وتأليف محمد وعلي شمس.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد ست الحسن نجاح ساحق في الخليج

كانت هذه تفاصيل (ست الحسن): نجاح ساحق في الخليج والعالم وإشادات لنجوم العمل! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم