مصر يفوز على رواندا في أولى مبارياتها ببطولة إفريقيا لشباب الطائرة .. رياضة

بوابه اخبار اليوم

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. مصر يفوز على رواندا في أولى مبارياتها ببطولة إفريقيا لشباب الطائرة Advertisementsحقق منتخب مصر لشباب كرة الطائرة الفوز الأول في بطولة إفريقيا تحت 21 عاما علي نظيره الرواندي بنتيجة 3/0 في إطار بطولة إفريقيا المؤهلة... والان إلى التفاصيل :

Advertisements

حقق منتخب مصر لشباب كرة الطائرة الفوز الأول في بطولة إفريقيا تحت 21 عاما علي نظيره الرواندي بنتيجة 3/0 في إطار بطولة إفريقيا المؤهلة لبطولة العالم والمقامة حاليا بتونس. 

جاءت نتيجة الأشواط 25/16 ، 25/13 ، 25/13.

ويلتقي منتخبنا غدا مع نظيره الكاميروني في ثاني مبارياته ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة للشباب.

منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية في البطولة التي تضم معه رواندا و الكاميرون وليبيا.

وتتكون بعثة منتخب مصر تحت 21 سنة من : رئيس البعثة الدكتور وائل قنديل ، وبيرسي اونكن المشرف الفنى لمنتخب الناشئين والشباب ، وهاني مصيلحي المدير الفنى للفريق ، إسلام عثمان المدرب العام ، أحمد سعيد المحلل التقنى ، ومحمد رمضان المدير الإدارى ، والدكتور محمد يونس طبيب الفريق ، و الدكتور سامح نور أخصائي العلاج الطبيعى.

 

وتضم  قائمة اللاعبين : ياسين محمد عيد -  محمد ياسر حسن - زياد أسامة عبد الغنى - أحمد ياسر سعيد  -  على وائل روؤف - أحمد وائل قنديل  - حازم أشرف رشاد -  حمزة حمدى الصافى - أحمد إبراهيم عبدالسميع -  عبد الرحمن احمد الشحات - عبد الله اسامة سرور -  ياسين أشرف ابو الحسن.

Advertisements


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مصر يفوز على رواندا في أولى

كانت هذه تفاصيل مصر يفوز على رواندا في أولى مبارياتها ببطولة إفريقيا لشباب الطائرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم